آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • سلة الناصرية

    القسم:مقالاتمقال: [xfvalue_kateb] نشر بتأريخ :5-03-2017, 16:52 طباعة المشاهدات: 598

    سلة الناصرية

    مهما مرت لعبة السلة في ذي قار بصعاب ومحن واهمال يبقى تاريخها الثر معطاءا في كل الفصول والاوقات ،وان ماقدمه الرواد والشباب والناشئون على مر الازمنة يعطي بلاغا واضحا بان هذه اللعبة لن تندثر مما واجهتها المنغصات التي خلقتها المرحلة الفوضوية .

    سلة الناصرية شاركت هذا العام 2016/2017 في الدوري الممتاز من اجل ان تثبت للجميع ان بريقها لن يصدأ رغم طعن السكاكين من الخلف والامام ،واشتركت بلاعبين محليين احبوا اللعبة كحبهم لأنفسهم وبإمكانيات ضعيفة جدا تعتمد على الهبات من رئيس النادي فقط .

    اما الحكومة المحلية تتفرج وتغمض عيونها وتسد اذانها ازاء تاريخ هذه اللعبة التي احبها ابناء المدينة وبذلوا من اجلها الغالي والنفيس ،ولولا الرواد من ابناء هذه اللعبة لكانت مسيرتها في خبر كان ،حيث يبذل من خدموا اللعبة لاعبين ومدربين واداريين جهودا مضنية وكبيرة ومتميزة من اجل ان تبقى سلة الناصرية حاضرة في المناسبات التي يقيمها الاتحاد المركزي والنشاطات الاخرى المحلية ويدفعون من اموالهم الخاصة ويستنجدون باهل المدنية الذين لهم حب مفرط لهذه اللعبة .

    ان اشتراك سلة الناصرية في الدوري الممتاز اعطى دليلا واضحا ان القائمين عليها ارادوا ان يثبتوا بان لعبتهم موجودة وحاضرة رغم عدم اشتراكهم في الدوري الماضي وربطوا الاحزمة وشدوا الرحال صوب العاصمة بغداد والمحافظات الاخرى بفريق شبابي ومعه اصحاب الخبرة ليقولوا لحكومة ذي قار اننا ابناء هذه اللعبة وسنجاري الاندية العريقة كالكرخ والنفط ونفط الجنوب وغيرها من الاندية التي تملك الاموال وتجلب اللاعبين المحترفين ،وفي اخر مباراة مع الكرخ استطاع لاعبو الناصرية ان يقفوا ندا قويا ضد اللاعبين الأمريكيين المحترفين في هذا النادي .

    نقول للاعبي سلة الناصرية سيروا بجهودكم المعطاءة وتواصلكم في الدوري رغم الخسارات المتكررة لكن سيخلدكم التاريخ ويذكركم بحروف من نور ،وان جهود الاتحاد الفرعي والمركزي والرواد والاعلام الرياضي معكم في السراء والضراء ،وانكم ابطالا بحق سيؤازركم الجمهور في كل المحافل .

    وندعو كل الجهات الحكومية والرياضية بان يقفوا مع سلة الناصرية ويدعموها ماديا ومعنويا في محنتها ومشاركتها في الدوري الممتاز وهي تدافع عن تاريخها كدفاع الاسد عن عرينه ،وبارك الله بكل الجهود التي وقفت وازرت هذه الفريق وكادره التدريبي واتحاده الفرعي ولاعبيه الرواد ومستشار المحافظ الرياضي .

    اهم الاخبار

    اصابة الشاعر العراقي عريان السيد خلف بحادث سير وسط بغدادالغزي لـ/ذي قارنا/: افتتاح خط طيران ناصرية مشهد منتصف تموز المقبلوزارة الكهرباء ترفع حصة ذي قار لـ/1000/ ميكا واطردود افعال متباينة بعد مبايعة المطرب "ماجدالمهندس" للأمير محمد بن نايفانتشال جثة امرأة من احد الانهر في ذي قاربلدية الناصرية تكشف عن خطتها في شهر رمضانالكهرباء تبدأ بتنفيذ "الخصخصة" في ذي قار