آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • افتتاح اكبر مول جنوب الناصرية وتكريم عمال بلدية سوق الشيوخ بمكافات مالية

    القسم:محلية / تقارير مصورة نشر بتأريخ :3-05-2017, 17:06 طباعة

     
    ذي قارنا/خاص/...
    افتتحت الحكومة المحلية بمحافظة ذي قار , الاربعاء, اكبر مول تجاري جنوب مدينة الناصرية تجاوزته قيمته المليار دينار عراقي , فيما كرمت بمناسبة يوم العمال العالمي عدد من العمال الاجراء في بلدية سوق الشيوخ .

    وذكر مراسل وكالة /ذي قارنا الاخبارية/, ان " المحافظ يحيى الناصري وبحضور الادارة المحلية بقضاء سوق الشيوخ وعدد من اعضاء مجلس المحافظة افتتح مقر بلدية الحي العسكري الذي يغطي خمس احياء سكنية اضافة الى عدد من القرى ".

    وقالت قائممقام القضاء ستار الجابري, لـ/ذي قارنا الاخبارية/, ان " المقر الجديد للبلدية سيساهم بتخفيف عبء العمل في المديرية الرئيسية ".
     
    واضاف, الجابري, ان " المحافظ افتتح مول تجاري بالقضاء لاول مرة ", لافتاً الى ان " القيمة الاجمالية للمول بلغت مايقارب المليار والنصف ".

    واوضح, ان " افتتاح المول سيساهم بزيادة اليد العاملة في القضاء ", داعياً "رؤوس الاموال الى الاستثمار في القضاء, كونه يتمتع ببيئة مناسبة ".

    من جانب اخر, كشفت الادارة المحلية بسوق الشيوخ عن تكريم عدد من عمال النظافة بمناسبة اليوم العالمي للعمال بمبالغ مالية, لافتة الى ان التكريم شمل 200 عامل متميز في القضاء في بلدية سوق الشيوخ.

     



    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد

    اهم الاخبار

    متظاهرون غاضبون يحاولون حرق منزل حميد الغزي وحماية الأخير تفرقهم بالغاز المسيل للدموعحرق منزلي النائب ناصر تركي وشقيقه في الشطرةشعارات معتصمي الناصرية تنادي بالعيش الكريم بعيدا عن الفاسدينمصدر لـ/ذي قارنا/.. شهيد الغالبي يقدم استقالته من مجلس ذي قارالعشرات من الكوادر الطبية تتظاهر في شارع الحبوبينقابة المعلمين في ذي قار تطالب باطلاق سراح جميع التربويينإطلاق نار كثيف على المتظاهرين من قبل حماية النائب ناصر تركي في الشطرةحملة اعتقالات تطال ناشطين وصحفيين في الناصريةذي قارنا تنشر اسماء شهداء تظاهرات الناصرية ليوم السبت