آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • بالفيديو: شرطة ذي قار تكرم "سائق ستوتة" وتفاتح وزير الداخلية لتعيينه والسبب ...

    القسم:محلية / الفيديو نشر بتأريخ :16-05-2017, 16:53 طباعة

     

    ذي قارنا/المحرر/...
    اعلنت مديرية شرطة ذي قار, الثلاثاء, عن تكريم مواطناً قضاء الشطرة, اعاد مبلغا ماليا كبيرا مفقودا الى صاحبه بامانة بعد الاعلان عنه في الفيسبوك .

    وذكر بيان لقيادة الشرطة تلقته وكالة /ذي قارنا الاخبارية/, ان " قائد شرطة ذي قار اللواء حسن الزيدي كرم الشاب عبد الرحمن حسن كريم ، ماليا ومعنويا لحرصه على المال العام واعادته مبلغاً قدره 24 مليون دينار عراقي لصاحبها".

    واوضح البيان, ان " قائد الشرطة فاتح وزير الداخلية, قاسم الاعرجي, لغرض تعيين الشاب ضمن منتسبي وزارة الداخلية، ليكون حافزا لكل شاب عراقي على عمل الخير والحفاظ على اموال وممتلكات الاخرين".

    وكان الشاب، ويعمل سائق دراجة نارية حمل /ستوتة/ قد عثر على المبلغ اثناء عمله في احد اسواق مدينة الشطرة شمالي المحافظة ، وقام بنشر اعلان على مواقع التواصل الاجتماعي للاخبار عنه حتى نجح بالعثور على صاحبه وتسليمه له بالكامل.انتهى/10





    مقالات

    19-07-2019, 14:26 سيروا على الدرب حسين الزيدي
    18-07-2019, 14:52 مرحى لسوق الشيوخ حسين الزيدي
    19-05-2019, 19:52 #كـِلّه_گبل * حسين الزيدي
    9-05-2019, 13:19 رمضان ودرهم جدي! عماد آلعصاد

    اهم الاخبار

    متظاهرون غاضبون يحاولون حرق منزل حميد الغزي وحماية الأخير تفرقهم بالغاز المسيل للدموعحرق منزلي النائب ناصر تركي وشقيقه في الشطرةشعارات معتصمي الناصرية تنادي بالعيش الكريم بعيدا عن الفاسدينمصدر لـ/ذي قارنا/.. شهيد الغالبي يقدم استقالته من مجلس ذي قارالعشرات من الكوادر الطبية تتظاهر في شارع الحبوبينقابة المعلمين في ذي قار تطالب باطلاق سراح جميع التربويينإطلاق نار كثيف على المتظاهرين من قبل حماية النائب ناصر تركي في الشطرةحملة اعتقالات تطال ناشطين وصحفيين في الناصريةذي قارنا تنشر اسماء شهداء تظاهرات الناصرية ليوم السبت