آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • بالفيديو: شرطة ذي قار تكرم "سائق ستوتة" وتفاتح وزير الداخلية لتعيينه والسبب ...

    القسم:محلية / الفيديو نشر بتأريخ :16-05-2017, 16:53 طباعة المشاهدات: 2942

     

    ذي قارنا/المحرر/...
    اعلنت مديرية شرطة ذي قار, الثلاثاء, عن تكريم مواطناً قضاء الشطرة, اعاد مبلغا ماليا كبيرا مفقودا الى صاحبه بامانة بعد الاعلان عنه في الفيسبوك .

    وذكر بيان لقيادة الشرطة تلقته وكالة /ذي قارنا الاخبارية/, ان " قائد شرطة ذي قار اللواء حسن الزيدي كرم الشاب عبد الرحمن حسن كريم ، ماليا ومعنويا لحرصه على المال العام واعادته مبلغاً قدره 24 مليون دينار عراقي لصاحبها".

    واوضح البيان, ان " قائد الشرطة فاتح وزير الداخلية, قاسم الاعرجي, لغرض تعيين الشاب ضمن منتسبي وزارة الداخلية، ليكون حافزا لكل شاب عراقي على عمل الخير والحفاظ على اموال وممتلكات الاخرين".

    وكان الشاب، ويعمل سائق دراجة نارية حمل /ستوتة/ قد عثر على المبلغ اثناء عمله في احد اسواق مدينة الشطرة شمالي المحافظة ، وقام بنشر اعلان على مواقع التواصل الاجتماعي للاخبار عنه حتى نجح بالعثور على صاحبه وتسليمه له بالكامل.انتهى/10



    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الحكومة تعلن الاستراتيجية الوطنية لمناهضة العنف ضد المرأةالعثور على جثة متفسخة داخل منزل في الناصريةمفتشية الداخلية : إيقاف ضابط ومنتسب في المرور لاعتدائهما على قاضٍالمنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرعذي قار تشيد نصباً تذكارياً للشاعر الراحل عريان السيد خلفبالوثيقة .. جدول اعمال جلسة البرلمان اليوم يخلو من استكمال تشيكيلة الحكومة