آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • مانشستر سيتي يدفع 60 مليون يورو ويفوز بخدمات برناردو سيلفا

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :27-05-2017, 12:02 طباعة المشاهدات: 111


    ذيي قارنا/متابعة/...
    أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن ضم البرتغالي برناردو سيلفا من صفوف موناكو الفرنسي، مبينا أن سيلفا سيبدأ رحلته مع الفريق في الأول من حزيران المقبل.

    وقال النادي في بيان نشر على موقعه الرسمي إن "إدارته تمكنت من ضم البرتغالي برناردو سيلفا لصفوف الفريق، بعد انتهءا ارتباطه مع موناكو الفرنسي"، مبينا أن "النجم البرتغالي سينضم إلى ثالث الدوري الإنجليزي الممتاز ابتداء من الأول من شهر تموز المقبل".

    وأضاف النادي أنه " توصل لاتفاق مع موناكو بشأن سيلفا، للانضمام لكتيبة الإسباني بيب غوارديولا بصفقة تصل إلى 60 مليون يورو".

    يشار إلى أن برناردو سيلفا وصل ، إلى مدينة مانشستر تمهيدا لتوقيع الكشف الطبي لصالح السيتي، بعد موافقة نادي الإمارة على بيعه".انتهى/21

    اهم الاخبار

    اصابة الشاعر العراقي عريان السيد خلف بحادث سير وسط بغدادالغزي لـ/ذي قارنا/: افتتاح خط طيران ناصرية مشهد منتصف تموز المقبلوزارة الكهرباء ترفع حصة ذي قار لـ/1000/ ميكا واطردود افعال متباينة بعد مبايعة المطرب "ماجدالمهندس" للأمير محمد بن نايفانتشال جثة امرأة من احد الانهر في ذي قاربلدية الناصرية تكشف عن خطتها في شهر رمضانالكهرباء تبدأ بتنفيذ "الخصخصة" في ذي قار