آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • الكهرباء تبدأ بتنفيذ "الخصخصة" في ذي قار

    القسم:محلية نشر بتأريخ :28-05-2017, 20:42 طباعة المشاهدات: 2339

     

    ذي قارنا/خاص/...
    كشف عضو مجلس محافظة ذي قار، رشيد السراي، اليوم الاحد، عن اختيار منطقة الشوملي في الشطرة، للبدء بتطبيق مشروع خصخصة الكهرباء بشكل تجريبي.

    وقال السراي لوكالة /ذي قارنا الاخبارية/، ان "هناك توجيهات صدرت من المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب الى دوائر الكهرباء في ذي قار، باختيار المناطق التي سيجري تطبيق مشروع الخصخصة عليها اولا، لتزويدها بعدادات ذكية".

    واوضح ان "دائرة كهرباء شمال الناصرية ابلغتنا بتلقيها كتابا من المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، تطلب فيه اختيار منطقة شمال المحافظة للبدء بتطبيق المشروع"، لافتا الى انه "تم اختيار منطقة الشوملي في مدينة الشطرة، كون مساحتها تمتد من الغراف الى الفجر".

    واكد ان "التوجيهات تنص على اختيار المناطق التي مساحتها ضمن مركز المحافظة"، مشيرا الى ان "هذه المناطق سيتم تزويدها بعدادات ذكية من قبل الشركة المستثمرة للمشروع".

    واضاف ان "هذا الاجراء يعد مخالف لقرارات مجلس المحافظة الرافضة لدخول الشركة ومستثمرها الى ذي قار"، مبينا ان "هذه الخطوة تعتبر دخولا جزئيا، ما يعني البدء فعليا بتطبيق المشروع في ذي قار".

    اهم الاخبار

    اصابة الشاعر العراقي عريان السيد خلف بحادث سير وسط بغدادالغزي لـ/ذي قارنا/: افتتاح خط طيران ناصرية مشهد منتصف تموز المقبلوزارة الكهرباء ترفع حصة ذي قار لـ/1000/ ميكا واطردود افعال متباينة بعد مبايعة المطرب "ماجدالمهندس" للأمير محمد بن نايفانتشال جثة امرأة من احد الانهر في ذي قاربلدية الناصرية تكشف عن خطتها في شهر رمضانالكهرباء تبدأ بتنفيذ "الخصخصة" في ذي قار