آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • فريق روسي يترقى للدوري الممتاز.. وليته ما ترقى!

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :30-05-2017, 12:47 طباعة المشاهدات: 113


    ذي قارنا/متابعة/...
    تمكن فريق سكا خاباروفسك من الترقي إلى الدوري الروسي الممتاز، بعد تغلبه في ملحق على أورينبرغ، لكن مشاركة الضيف الجديد في دوري الصفوة ستكون محفوفة بإرهاق قد يحول دون تقديم الفريق أفضل ما لديه.

    فالفريق الصاعد إلى الممتاز لأول مرة في تاريخه، يقع مقره في أقصى الجنوب الشرقي الروسي، بعيدا عن العاصمة موسكو بمسافة تقدر بنحو 8300 كيلومتر، وتفصله حوالي 8800 كيلومتر عن مدينة سان بطرسبرغ".

    وإذا أراد الفريق على سبيل المثال خوض مباراة على ملعب أحد فرق العاصمة، فإن عليه قطع مسافة تزيد على 16 ألف كيلومتر ذهابا وإيابا بين مدينة خاباروفسك وموسكو، وتصل هذه المسافة إلى ما يقترب من 18 ألف كيلومتر في حال سافر إلى سان بطرسبرغ".

    كما أن رحلة معظم فرق الدوري الروسي الممتاز إلى خاباروفسك ستمثل كابوسا، حيث تستغرق الطائرة من موسكو أكثر من 10 ساعات حتى تصل إلى المدينة القريبة من حدود الصين".

    أما جماهير سكا خاباروفسك فسوف يكون من الصعب عليها اصطحاب الفريق لمؤازرته، ففضلا عن الرحلة المرهقة بالطائرة فإن القطار من مدينتهم يلزمه 10 أيام ذهابا وإيابا إلى موسكو".

    وهذه المعاناة جديدة على النادي الذي تأسس عام 2002 وصعد للمرة الأولى إلى الدرجة الممتازة في روسيا، حيث إن الدرجات الأدنى في روسيا تقام بنظام المناطق".انتهى/21

    اهم الاخبار

    اصابة الشاعر العراقي عريان السيد خلف بحادث سير وسط بغدادالغزي لـ/ذي قارنا/: افتتاح خط طيران ناصرية مشهد منتصف تموز المقبلوزارة الكهرباء ترفع حصة ذي قار لـ/1000/ ميكا واطردود افعال متباينة بعد مبايعة المطرب "ماجدالمهندس" للأمير محمد بن نايفانتشال جثة امرأة من احد الانهر في ذي قاربلدية الناصرية تكشف عن خطتها في شهر رمضانالكهرباء تبدأ بتنفيذ "الخصخصة" في ذي قار