آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • كريستيانو رونالدو يعلق ب"3 كلمات" على اتهامه بالتهرب الضريبي

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :15-06-2017, 12:21 طباعة المشاهدات: 88


    ذي قارنا/متابعة/...
    علق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح نادي ريال مدريد الإسباني، على اتهامه , بالتهرب الضريبي، من قبل نيابة العاصمة الإسبانية مدريد، بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 14.7 مليون يورو في 4 سنوات.

    وتواجد أحد مراسلي قناة "كواترو" الإسبانية الشهيرة في تدريبات المنتخب البرتغالي أمس الأربعاء، وسأل كريستيانو عن هذه الاتهامات، فرد عليه البرتغالي وقال: "أنا واعٍ وهادئ".

    وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن البرتغالي كان يعلم أنه كان محط أنظار كل الكاميرات اليوم في تدريبات المنتخب، وسجل هدفين في التدريبات فاحتفل بطريقة وضعه إصبعه السبابة على فمه، في إشارة إلى الجميع بالصمت".

    وتوجه مراسل قناة "كواترو" للاعب البرتغالي أثناء التدريبات وقالت له "هل رأيت الأخبار اليوم؟" فأجاب: "أنا واعٍ وهادئ" فتابع المراسل: "أأنت بريء؟" فابتسم البرتغالي وقال له: "دائمًا، يا رجل".

    وكانت النيابة في العاصمة الإسبانية مدريد، أمس، وجهت تهمًا لكريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي في 4 مرات في أعوام 2011 و2012 و2013 و2014 وبمبلغ وصل إلى 14.7 مليون يورو".

    فيما قالت تقارير صحفية إسبانية إن اللاعب البرتغالي وبالنظر إلى الجرائم الضريبية المتهم بها، فإنه قد يواجه عقوبة سجن قد تصل إلى 7 سنوات".

    ويعد هذا التعليق هو الثاني من رونالدو على الاتهام الذي وجه إليه، حيث نفى نجم ريال مدريد الإسباني، أمس، في تصريح مقتضب، ارتكاب أي أخطاء، مؤكدا أنه لم يخف يوما دخله عن سلطات الضرائب الإسبانية".انتهى/21

    اهم الاخبار

    اصابة الشاعر العراقي عريان السيد خلف بحادث سير وسط بغدادالغزي لـ/ذي قارنا/: افتتاح خط طيران ناصرية مشهد منتصف تموز المقبلوزارة الكهرباء ترفع حصة ذي قار لـ/1000/ ميكا واطردود افعال متباينة بعد مبايعة المطرب "ماجدالمهندس" للأمير محمد بن نايفانتشال جثة امرأة من احد الانهر في ذي قاربلدية الناصرية تكشف عن خطتها في شهر رمضانالكهرباء تبدأ بتنفيذ "الخصخصة" في ذي قار