آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • ذي قار تلغي مراسيم الاحتفال بعيد الاضحى

    القسم:محلية نشر بتأريخ :31-08-2017, 23:31 طباعة المشاهدات: 170

     
    ذي قارنا/المحرر/...
    اعلنت الحكومة المحلية في ذي قار, اليوم الخميس, إلغاء مراسيم الاحتفال الرسمي بعيد الاضحى المبارك تضامنا مع اسر الشهداء والقوات العسكرية والامنية ورجال الحشد الشعبي الذين يخوضون اعتى المعارك في مواجهة المجاميع الارهابية والتكفيرية.

    وذكر ديوان المحافظة في بيان له تلقته وكالة /ذي قارنا الاخبارية/, " تقديرا لتضحيات الشهداء ووفاءً لأرواحهم الطاهرة ٬ وللظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا وتضامنا مع قواتنا الامنية ورجال الحشد الشعبي الابطال الذين يخوضون اعتى المعارك في مواجهة المجاميع الارهابية والتكفيرية".

    واضاف, " وبالنظر لما يعانيه ابناء شعبنا في المناطق الساخنة من عمليات تهجير وتصفيات دموية وقتل على الهوية على ايدي عصابات داعش والمجاميع الارهابية, يعلن ديوان محافظة ذي قار الغاء مراسيم الاحتفال الرسمية بعيد الاضحى المبارك ويعتذر محافظ ذي قار عن استقبال المهنئين بهذه المناسبة".

    ودعا البيان, الى ان " ينعم الله على وطننا بالخير والسلام والأمان وان يعيننا على اداء واجباتنا في خدمتكم وان يرحم شهداء ساحات الجهاد الذين يطرزون رايات العز والكرامة بالفخر والبطولات وهم يواجهون المجاميع التكفيرية والصدامية ويذودون دفاعا عن وحدة الوطن والمقدسات".

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار