آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • الرئاسة الأمريكية تهدد بيونغ يانغ بالأسلحة النووية "إذا لزم الأمر"

    القسم:دولية نشر بتأريخ :11-10-2017, 10:21 طباعة المشاهدات: 52


    ذي قارنا/المحرر/...
    أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحث مع وزير الدفاع جيمس ماتيس ورئيس الأركان جو دانفورد "الخيارات" التي تمتلكها الولايات المتحدة في مواجهة كوريا الشمالية، فيما هددت الرئاسة الأمريكية باستخدام الأسلحة النووية "إذا لزم الأمر".

    وقالت الرئاسة الأمريكية في بيان، أطلعت عليه وكالة/ذي قارنا الاخبارية/, إن "الإحاطة والنقاش تركزا على الخيارات المتاحة للرد على أي شكل من أشكال العدوان من جانب كوريا الشمالية، وإذا لزم الأمر لمنع كوريا الشمالية من تهديد الولايات المتحدة وحلفائها بأسلحة نووية".

    وكان ترامب قال في تغريدة غامضة، السبت الماضي، إن "شيئا واحدا فقط سيكون له مفعول" مع كوريا الشمالية، من دون أن يوضح ما الذي يقصده فعلا".

    وكتب يومها أن "الرؤساء وإداراتهم عكفوا على الحديث مع كوريا الشمالية على مدى 25 عاما، ووقعوا اتفاقات وصرفوا مبالغ طائلة من الأموال".

    وأضاف "لكن لم يكن لذلك مفعول، فقد تم خرق الاتفاقات حتى قبل أن يجف الحبر، في استهانة بالمفاوضين الأمريكيين، عفوا، لكن شيئا واحدا فقط سيكون له مفعول".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الحجيمي:ارسال ملف دائرة صحة ذي قار الى النزاهةكهرباء ذي قار تنفي قطعها التيار عن منطقة الطليعةالعميد عماد طه ياسين يتسنم رسميا مهام عمله مديرا لحماية منشات ذي قارغرق طفلين بحادثتين منفصلتين شمال وجنوب الناصرية