آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • بسبب روسيا.. استجواب نجل ترامب أمام الكونغرس

    القسم:دولية نشر بتأريخ :7-12-2017, 10:34 طباعة المشاهدات: 213


    ذي قارنا/متابعة/...
    تم استجواب دونالد ترامب الابن، نجل الرئيس الأميركي، أمس الأربعاء، خلال جلسة مغلقة في الكونغرس في ما يتعلق باتصالاته مع مسؤولين روس خلال حملة الانتخابات الأميركية عام 2016، وذلك في إطار تحقيق برلماني بشأن شكوك بحصول تواطؤ بين موسكو وفريق حملة الرئيس ترامب.

    وقد أثار اثنان من اجتماعات دونالد ترامب الابن الاهتمام بشكل خاص، فهو كان قد اجتمع في يونيو 2016 مع ناتاليا فيسلنيتسكايا، التي تم التعريف عنها على أنها "محامية الحكومة الروسية".

    وخلال السنة نفسها قابل دونالد ترامب الابن أيضا ألكسندر تورشين المسؤول السياسي والمصرفي الروسي القريب من الرئيس فلاديمير بوتن".

    وغادر دونالد ترامب الابن قاعة لجنة الاستخبارات التابعة لمجلس النواب من باب خلفي تجنبا لأسئلة الصحفيين، ولم تُكشف رسميا تفاصيل استجوابه".

    كان صهر ترامب، غاريد كوشنر، أجاب أيضا في يوليو عن أسئلة بشأن صلاته بروسيا قبل وبعد انتخابات نوفمبر 2016، أمام لجنتي الاستخبارات بمجلسي النواب والشيوخ".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الحكومة تعلن الاستراتيجية الوطنية لمناهضة العنف ضد المرأةالعثور على جثة متفسخة داخل منزل في الناصريةمفتشية الداخلية : إيقاف ضابط ومنتسب في المرور لاعتدائهما على قاضٍالمنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرعذي قار تشيد نصباً تذكارياً للشاعر الراحل عريان السيد خلفبالوثيقة .. جدول اعمال جلسة البرلمان اليوم يخلو من استكمال تشيكيلة الحكومة