آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • الإيرانية سحر تُفجر مفاجأة حول شكلها المُخيف

    القسم:منوع نشر بتأريخ :7-12-2017, 10:48 طباعة المشاهدات: 431


    ذي قارنا/متابعة/...
    انتشرت صور الإيرانية سحر تبر، البالغة من العمر 17 عاما، في جميع أنحاء العالم. إذ أكدت الصحف أن الفتاة أجرت 50 عملية جراحية لتشبه الممثلة أنجلينا جولي. ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يروا في صورها على إنستغرام الشبه بينها وبين جولي، بل شبهوها بهيكل عظمي لعروس ظهرت في فيلم الرسوم المتحركة "Corpse Bride" /جثة العروس/.



    إلا أن الفتاة رفعت الستار عن القصة وتحدثت عن عدد العمليات الجراحية التي خضعت لها، وإن كانت تريد، حقا، أن تصبح نسخة عن جولي أم لا".

    فقد أكدت الفتاة أن الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام غير حقيقية وهي ليست إلا نتيجة الفوتوشوب ومستحضرات التجميل، مشيرة إلى أن تغير شكل وجهها عندما تنشر الصور للتسلية، وتصف بأنها طريقتها للتعبير عن ذاتها".



    ونفت أنها كانت تريد أن تصبح مثل جولي أو شخصية من الرسوم المتحركة، لكنها أدركت الآن أنها أصبحت تملك شيئا مشتركا معهما، إلا أن ذلك لم يكن هدفها بحد ذاته".


    وقالت سحر إنها خضعت لعملية على الأنف ونفخ الشفتين وشفط الدهون، مشيرة إلى أنها لا ترى أي شيء رهيب في العمليات التجميلية. وأضافت إن الناس في جميع أنحاء العالم يخضعون لها".

    ونفت الادعاءات حول وزنها، قائلة إنها لم تفقد الكثير، 5-7 كيلوغرامات فقط، ووزنها الحالي هو 54 كلغ".



    وقالت إن أهلها عارضوا ذلك أول الأمر، لكنهم تقبلوا الموضوع بعدما أجرت سحر العمليات التجميلية".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الحكومة تعلن الاستراتيجية الوطنية لمناهضة العنف ضد المرأةالعثور على جثة متفسخة داخل منزل في الناصريةمفتشية الداخلية : إيقاف ضابط ومنتسب في المرور لاعتدائهما على قاضٍالمنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرعذي قار تشيد نصباً تذكارياً للشاعر الراحل عريان السيد خلفبالوثيقة .. جدول اعمال جلسة البرلمان اليوم يخلو من استكمال تشيكيلة الحكومة