آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • اتحاد المصارف العربية يشيد باستخدام الوسائل والانظمة الحديثة بمصرف التنمية الدولي

    القسم:اقتصادية نشر بتأريخ :11-01-2018, 10:59 طباعة المشاهدات: 118


    ذي قارنا/المحرر/...
    اشاد امين عام اتحاد المصارف العربية وسام حسن فتوح،امس الاربعاء، باستخدام الوسائل والانظمة الحديثة بمصرف التنمية الدولي في خدمة القطاع المصرفي العراقي والخبرة المصرفية التي يحظى بها.

    وقال مصرف التنمية في بيان تلقت وكالة/ذي قارنا الاخبارية/, نسخة منه، إن "رئيس مجلس ادارة مصرف التنمية الدولي زياد خلف عبد التقى بمكتبه، وسام حسن فتوح امين عام اتحاد المصارف العربية وتناولا سبل تعزيز العلاقات والتعاون المصرفي بين الجانبين".

    وأضاف البيان أن "رئيس مجلس ادارة مصرف التنمية الدولي اشاد بالدور المهم الذي يلعبه البنك المركزي العراقي في دعم المصارف العراقية لتعزيز الشمول المالي ومواكبة كل التطورات ومتانة وسلامة الاعمال المتوافقة مع المعايير الرقابية العالمية".

    ولفت البيان الى أن "امين عام اتحاد المصارف العربية اعرب عن تفاؤله باستخدام الوسائل والانظمة الحديثة التي يمارسها مصرف التنمية الدولي في خدمة القطاع المصرفي العراقي والخبرة المصرفية التي يحظى بها ومواكبته لكل النظم والبنى التحتية التي من شأنها رفع مستوى الأداء لتبقى المؤسسات المصرفية العراقية على تفاعل مع المؤسسات المصرفية العالمية ومواصلة التعاون من اجل الاستمرار في تطبيق الخطط والبرامج التي من شأنها تطوير وتحفيز القطاع المصرفي العراقي وتشخيص التحديات التي تواجهها"، مضيفاً "والتشديد على تطبيق المعايير وتفادي الأزمات والإيفاء المتواصل بالمتطلبات الدولية وبأولوية الشراكات مع البنوك العربية على المستويين الثنائي والجماعي والدفع بالاقتصاد المحلي الى الامام وتجاوز كافة التحديات".

    وتابع البيان أن "امين عام اتحاد المصارف العربية اشاد بدور رئيس مجلس الادارة لمصرف التنمية الدولي في قيادة المصرف وتحقيقه نجاحات كبيرة على الرغم من حداثة تأسيسه ووصوله الى مراتب عالية على مستوى القطاع المصرفي العراقي والمنطقة فيما يخص تقديم الخدمات المصرفية الشاملة والمتطورة".

    وحصل مصرف التنمية الدولي، في /14 كانون الأول 2017/ على جائزة التميز في الادارة الحكيمة في حفل أقيم بالعاصمة الاردنية عمان للابتكار والتميز للمؤسسات المالية وريادة الاعمال لعام ٢٠١٧.انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار