آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • البوتوكس يصل الى السعودية.. وليس للنساء!!

    القسم:علوم وتكنولوجيا نشر بتأريخ :23-01-2018, 12:56 طباعة المشاهدات: 277



    ذي قارنا/متابعة/...
    ستبعد منظمو مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل نحو 12 من الإبل المشاركة في مسابقة المزايين لهذا العام لأن أصحابها استخدموا حقن البوتوكس لجعلها تبدو أكثر جمالا.

    ويهدف منظمو المهرجان، الذي ينظم سنويا ويستمر شهرا، على تأكيد الجوانب التقليدية للتراث الثقافي السعودي".

    وتضم أنشطة المهرجان إلى جانب مسابقة جمال الإبل سباقات ومسابقات استعراض بجوائز مجمعة تبلغ نحو 213 مليون ريال سعودي /نحو57 مليون دولار/.

    كما يُقام مزاد على هامش المهرجان تباع فيه الإبل النادرة بالملايين. حسب رويترز".

    وقال فواز الماضي رئيس لجنة الحكام في المهرجان، أن الجمال النادر لا يتنافس عليه إلا من لديهم قدرة لدفع مبالغ عالية تصل إلى ما بين خمسة إلى سبعة ملايين ريال أو أكثر بكثير، وكل ما زاد جمال الإبل زادت المنافسة والسعر".


    وقال فهد السميري، رئيس مؤسسة الملك عبد العزيز، "الهدف أن تفسح المجال أمام المواطنين والمقيمين والزوار من خارج المملكة بأن ينظروا إلى شيء جديد عليهم وهو عالم الإبل، ثقافة الإبل، تراث الإبل، رياضة الإبل".

    وحضر افتتاح المهرجان بعض الزوار والدبلوماسيين الأجانب الذين استمتعوا بإطعام الإبل والتقاط صور أنفسهم معها".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الانواء الجوية توجه تحذيراً لثلاث محافظات عراقيةالنزاهة تطلق مجموعة من الخطوات لمكافحة الفساد وتقييم الأداء الحكوميذي قار تقرر تمديد التقديم على الدرجات الوظيفية في دائرة الصحةالنزاهة تعيد عقاراً من زوجة مسؤول كبير في الحكومة السابقة إلى ملكية الدولةمتظاهرو الخطوط الجوية يواصلون الإحتجاج ويغلقون بوابتي النقلمطالبة برلمانية بتضمين مقترح استقطاع مبلغ من برميل نفط وتوزيعه لكل عراقي بموازنة 2019النزاهة النيابية تعلن عزمها فتح ملف بغداد عاصمة الثقافة العربيةالمنافذ الحدودية : احالة مسافر عراقي بحوزته جواز سفر عراقي مزور في مطار بغدادالقبض على عدد من تجار ومتعاطي المخدرات وضبط/110/ أقراص مخدرة في ذي قارتظاهرة لعوائل شهداء سبايكر أمام البرلمان تطالب برفات أبنائها