آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • حقيقة منع احلام من الظهور في التلفزيون السعودي

    القسم:منوع نشر بتأريخ :23-01-2018, 13:03 طباعة المشاهدات: 207



    ذي قارنا/متابعة/...
     فوجئت أحلام بدخولها في عاصفة جديد لا تعلم مصدرها رغم أنه لم تكد تنفرج أزمتها بعد رجوعها لبرنامج "ذا فويس"، وذلك بعد تسريب معلومات عن منعها من الظهور في التليفزيون السعودي.

    فقد نشر الإعلامي السعودي عبدالرحمن الناصر تغريدة عبر "تويتر" وتناول فيها النجمة الإماراتية أحلام، حيث قال: "منع بث أغاني أحلام الشامسي او اجراء اي حوار في الإذاعات السعودية"، وهو ما أثار ضجة كبيرة بين المغردين عبر "تويتر" وازدادت التساؤلات حتى تدخلت أحلام بالرد بنفسها".

    فقد وجهت أحلام كلماتها الثائرة للصحفي صاحب الخبر الذي رفض الإفصاح عن مصادره، حيث قالت: "هالمره ماراح أسيبك وراح أحولها قضيه رأي عام وراح ارفع عليك قضيه تشهير بالعلن والآن بوكل محامي الخاص في السعودية.. ليش انا امنع انا بنت زايد انا بنت الامارات وبنت السعوديه؟ واحلام تملك اكبر قاعده جماهيرية في السعودية شئت ام ابيت هالخبر من اللي عطاك اياه ؟"

    ليرد الصحفي عبدالرحمن ناصر بقوله: "اولاً يجب ان تعرف، ليس بإستطاعة احد سؤالي عن المصدر ، صدقت الخبر او لم تصدقه، فالأيام كفيلة بينك وبين المعلومة"، ثم أكمل: "ليس لي علاقة بإحد، سبق ونشرت عن إيقاف برنامج الملكة، وكذبوني وبعد يوم صدر الخبر.. بالنسبة لي، اتناول الموضوع بصفة فنية اعلامية".

    وقام الصحفي عبدالرحمن ناصر بحذف إضافة أحلام معه، ورفض النقاش معها تماماً وقام بحجبها، وسط ثورة أحلام الشديدة، غير أنه لم يتم التأكد حتى الآن من صحة هذه المعلومات التي نقلها الإعلامي عبدالرحمن ناصر".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار