آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • أوباما "يسخر" من نفسه بسبب لوحة زيتية

    القسم:منوع نشر بتأريخ :13-02-2018, 11:45 طباعة المشاهدات: 109

     

    ذي قارنا/متابعة/...
    ألقى الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما بتعليقات ساخرة بشأن أذنيه وشعره الرمادي أثناء إزاحة الستار عن لوحتين زيتيتين في معرض الصور الوطني الذي تديره مؤسسة سميثسونيان.

    واختار أوباما وزوجته الفنانين كيهيند وايلي وإيمي شيرالد لرسم اللوحتين اللتين ستضافان إلى مجموعة لوحات الرؤساء في المعرض".

    ووايلي وشيرالد أول فنانين من الأميركيين الأفارقة يتم تكليفهما برسم لوحة لرئيس أو لسيدة أولى".

    وجرى تصوير أوباما في اللوحة التي رسمها وايلي جالسا على مقعد بني اللون مع خلفية من أوراق الشجر الخضراء النضرة وزهور ملونة".

    ولوحة ميشيل تصورها جالسة وقد وضعت يدا أسفل ذقنها وأحاطت يدها الأخرى بكمبيوتر محمول، بينما كانت ترتدي فستانا طويلا فضفاضا مزينا بأشكال هندسية".

    وأثنى أوباما على اللوحة التي رسمتها شيرالد لزوجته ميشيلن، وقال "أريد أن أشكرك على هذا التصوير المذهل لجمال وذكاء وسحر ودفء المرأة التي أحببتها".

    وقال مازحا إن وايلي الذي رسم لوحته كان أقل حظا لأن موضوعه كان "أقل جاذبية".

    وأضاف "حاولت التفاوض مع كيهيند على أن يظهر شعرا رماديا أقل في رأسي لكنه نزاهته الفنية ما كانت لتسمح له بفعل ما طلبته منه...حاولت التفاوض على أذنين أصغر لكني فشلت في ذلك أيضا".

     وعبر أوباما وميشيل عن إعجابهما الشديد باللوحتين".

    وقالت ميشيل إنها تأمل أن يكون للوحتها تأثير على الفتيات الصغيرات غير البيضاوات في السنوات المقبلة".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    القبض على مسافرين إيرانيين بحوزتهما مواد مخدرة في الشلامجةحكومة بغداد ترفض تسليم طفلة يتيمة اشعلت الرأي العام العراقي والعربياحالة معصوم والمالكي وعلاوي والنجيفي الى التقاعدالعراق يعلن قطع الانترنت ساعة واحدة لعشرة ايامالكشف عن المبالغ النهائية التي يتقاضاها النواب وأفراد حمايتهمايران… تسجل 550 الف زائر للاربعين وتعفي اخرين براً من ضريبة الخروجاحباط محاولة لتهريب مواد مخدرة في منفذ الشلامجة الحدوديإعتقال فتاة متهمة بالخطف ومروّج للعملة المزيفة في بغداد