آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • حلول لاستعادة إمكانية حفظ الصور من "غوغل"

    القسم:علوم وتكنولوجيا نشر بتأريخ :21-02-2018, 12:01 طباعة المشاهدات: 191



    ذي قارنا/متابعة/...
    أفادت تقارير بأنه يمكن التغلب على عدم إمكانية حفظ الصور من محرك البحث "غوغل".

    فبحسب موقع "ذا نيكست ويب"، هناك "امتداد" من الممكن أن يتم تحميله على محركي البحث "غوغل كروم" أو "أوبرا"، والذي يسمح بحفظ الصور من "غوغل".

    وبعد تحميل "الامتداد" على حاسوبك الشخصي، من المفترض أن يعود زر "View image" عند البحث عن أي صورة على "غوغل".

    وحال عدم الرغبة في تحميل "الامتداد" السابق، فإنه من الممكن استعادة زر "View image" من جديد، في محرك بحث بديل هو "ستارت بايج"، والذي هو من تطوير "غوغل".

    ولكن عليك القيام بخطوة أخيرة مع "ستارت بايج"، وهي أن تنقر يمينا على الصورة، التي تظهر في نتائج البحث، واختر زر "Open image in new tab"، أو "افتح الصورة في نافذة أخرى".

    يذكر أن "غوغل" ألغى مؤخرا ميزة الاحتفاظ بأية صور تتواجد عليه، وذلك بعدما اشتكى العديد من مصوري الفوتوغرافيا والمواقع، من استغلال صورهم الخاصة، دون الحصول على إذن منهم".

    وأصبح الآن من أجل مطالعة الصورة المرغوبة، زيارة الموقع الإلكتروني المتوافرة عليه، وقد لن تتمكن بعد هذا من حفظها، لأن هناك مواقع ترفض الاحتفاظ بصورها".

    وبخلاف حذفها لزر "View image"، فإن "غوغل" حذفت زر "Search by image"، والذي كان يظهر عند فتح أية صورة، ولكن بالإمكان اللجوء إلى خيار بديل مازال متوفرا، وهو بجر الصورة إلى شريط البحث في "غوغل"، لكي يتمكن من عرض صور متعلقة بها".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الانواء الجوية توجه تحذيراً لثلاث محافظات عراقيةالنزاهة تطلق مجموعة من الخطوات لمكافحة الفساد وتقييم الأداء الحكوميذي قار تقرر تمديد التقديم على الدرجات الوظيفية في دائرة الصحةالنزاهة تعيد عقاراً من زوجة مسؤول كبير في الحكومة السابقة إلى ملكية الدولةمتظاهرو الخطوط الجوية يواصلون الإحتجاج ويغلقون بوابتي النقلمطالبة برلمانية بتضمين مقترح استقطاع مبلغ من برميل نفط وتوزيعه لكل عراقي بموازنة 2019النزاهة النيابية تعلن عزمها فتح ملف بغداد عاصمة الثقافة العربيةالمنافذ الحدودية : احالة مسافر عراقي بحوزته جواز سفر عراقي مزور في مطار بغدادالقبض على عدد من تجار ومتعاطي المخدرات وضبط/110/ أقراص مخدرة في ذي قارتظاهرة لعوائل شهداء سبايكر أمام البرلمان تطالب برفات أبنائها