آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • بسبب نقص الدجاج.. مطاعم كنتاكي تغلق معظم فروعها في بريطانيا

    القسم:منوع نشر بتأريخ :21-02-2018, 12:59 طباعة المشاهدات: 179


    ذي قارنا/متابعة/...
    قالت سلسلة مطاعم كنتاكي للوجبات السريعة يوم الاثنين إنها اضطرت لإغلاق مئات من فروعها في المملكة المتحدة بسبب نقص الدجاج.

    وظهرت المشكلة خلال اليومين الماضيين بعدما حولت الشركة عقد التوريد إلى /دي.إتش.إل/ مما دفع معظم فروعها التسعمائة في بريطانيا إلى الإغلاق، وفقا لما نشرته "رويترز".

     وقالت الشركة على موقعها الالكتروني "لقد استعنا بشريك جديد للتوريد، لكنه واجه مشكلات - إحضار دجاج طازج لتسعمائة مطعم في أنحاء البلاد أمر معقد حقا".

    وأضاف البيان "لا تهاون في مسألة الجودة ولذلك عدم التوريد كان معناه إغلاق بعض المطاعم والبعض الآخر عمل بقائمة طعام محدودة أو لساعات أقل".

    وألقت /دي.إتش.إل/ باللوم في تأخير التوريد على "مشكلات في التشغيل".

    وقالت متحدثة باسم الشركة "نعمل مع كنتاكي وشركائنا لتدارك الموقف وهذه أولويتنا، ونعتذر عن أي إزعاج حدث نتيجة لذلك".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الانواء الجوية توجه تحذيراً لثلاث محافظات عراقيةالنزاهة تطلق مجموعة من الخطوات لمكافحة الفساد وتقييم الأداء الحكوميذي قار تقرر تمديد التقديم على الدرجات الوظيفية في دائرة الصحةالنزاهة تعيد عقاراً من زوجة مسؤول كبير في الحكومة السابقة إلى ملكية الدولةمتظاهرو الخطوط الجوية يواصلون الإحتجاج ويغلقون بوابتي النقلمطالبة برلمانية بتضمين مقترح استقطاع مبلغ من برميل نفط وتوزيعه لكل عراقي بموازنة 2019النزاهة النيابية تعلن عزمها فتح ملف بغداد عاصمة الثقافة العربيةالمنافذ الحدودية : احالة مسافر عراقي بحوزته جواز سفر عراقي مزور في مطار بغدادالقبض على عدد من تجار ومتعاطي المخدرات وضبط/110/ أقراص مخدرة في ذي قارتظاهرة لعوائل شهداء سبايكر أمام البرلمان تطالب برفات أبنائها