آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • مسؤول في برشلونة لا يستبعد رحيل ميسي رغم شرط الـ 700 مليون يورو

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :8-03-2018, 15:06 طباعة المشاهدات: 249



    ذي قارنا/متابعة/...
    لم يستبعد بانشو شرودر، المدير المالي والإستراتيجي لنادي برشلونة الإسباني، إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن البارسا، في المستقبل.

    ويبلغ الشرط الجزائي في عقد ميسي الحالي مع برشلونة 700 مليون يورو، ورغم ذلك أكد شرودر أن كل شيء وارد في ظل الأسعار الخيالية للاعبين في الوقت الراهن".

    وقال شرودر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد وضعنا شرطا جزائيا في عقد ميسي نعتقد أنه سيكون كافيا للإبقاء عليه في برشلونة حتى الاعتزال".

    وأضاف: "لكننا أيضا كنا نعتقد نفس الأمر فيما يتعلق بالشرط الجزائي في عقد نيمار، ورغم ذلك رحل اللاعب الصيف الماضي لباريس سان جيرمان".

    واختتم: "لا يمكن استبعاد حدوث أي شيء، في هذه الأيام أصبحت الأمور مجنونة في الميركاتو".

    يذكر أن تقارير كانت قد ربطت ميسي بإمكانية الانتقال لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في المستقبل".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الانواء الجوية توجه تحذيراً لثلاث محافظات عراقيةالنزاهة تطلق مجموعة من الخطوات لمكافحة الفساد وتقييم الأداء الحكوميذي قار تقرر تمديد التقديم على الدرجات الوظيفية في دائرة الصحةالنزاهة تعيد عقاراً من زوجة مسؤول كبير في الحكومة السابقة إلى ملكية الدولةمتظاهرو الخطوط الجوية يواصلون الإحتجاج ويغلقون بوابتي النقلمطالبة برلمانية بتضمين مقترح استقطاع مبلغ من برميل نفط وتوزيعه لكل عراقي بموازنة 2019النزاهة النيابية تعلن عزمها فتح ملف بغداد عاصمة الثقافة العربيةالمنافذ الحدودية : احالة مسافر عراقي بحوزته جواز سفر عراقي مزور في مطار بغدادالقبض على عدد من تجار ومتعاطي المخدرات وضبط/110/ أقراص مخدرة في ذي قارتظاهرة لعوائل شهداء سبايكر أمام البرلمان تطالب برفات أبنائها