آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • عبطان: مباراة ودية دولية مع الكويت في العراق خلال آيار

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :13-03-2018, 11:49 طباعة المشاهدات: 235


    ذي قارنا\المحلرر\,,,
    أعلن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، ان المنتخب الكويتي سيحل ضيفا على العراق لخوض مباراة تجريبية إمام المنتخب الوطني في النصف الثاني من شهر ايار المقبل.

    ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة ذي قارنا الاخبارية\,نسخة منه، عن عبطان قوله، ان "إتصالاً هاتفياً جرى مع وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الكويتي خالد الروضان، وتم خلاله الاتفاق على خوض مباراة تجريبية تجمع المنتخب العراقي بنظيره الكويتي خلال شهر أيار المقبل بعد إكمال الترتيبات مع اتحاد الكرة واختيار الملعب الذي سيضيفها".

    واشار عبطان الى ان "إنفتاح العراق رياضياً على محيطه العربي والاقليمي من شأنه ان يعيد رياضتنا الى مرحلة جديدة من التقدم وتحقيق الانجازات التي غابت عنها منتخباتنا طويلا وهو ما ظهر جلياً بتواجد المنتخب السعودي في مباراته في البصرة فضلا عن قرب إنطلاق بطولة الصداقة الدولية بمشاركة منتخبي قطر وسوريا".

    وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، نجح مع اتحاد الكرة على تنظيم مباراة ودية دولية جمعت المنتخبين العراقي والسعودي في مدينة البصرة الرياضية نهاية شباط الماضي، وهي أول مباراة تحدث في العراق بعد انقطاع دام نحو أربعة عقود".

    ومن المقرر ان يجتمع مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم \فيفا\ يوم الجمعة المقبل في كولومبيا وينظر في جدول اعماله طلب العراق برفع الحظر عن ملاعبه وسط مؤشرات إيحابية وتفاؤل رسمي".

    ووجه عبطان وزارة الشباب بالاستعداد وتنظيم حفل جماهيري على مستوى العراق للاحتفال برفع الحظر".انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الانواء الجوية توجه تحذيراً لثلاث محافظات عراقيةالنزاهة تطلق مجموعة من الخطوات لمكافحة الفساد وتقييم الأداء الحكوميذي قار تقرر تمديد التقديم على الدرجات الوظيفية في دائرة الصحةالنزاهة تعيد عقاراً من زوجة مسؤول كبير في الحكومة السابقة إلى ملكية الدولةمتظاهرو الخطوط الجوية يواصلون الإحتجاج ويغلقون بوابتي النقلمطالبة برلمانية بتضمين مقترح استقطاع مبلغ من برميل نفط وتوزيعه لكل عراقي بموازنة 2019النزاهة النيابية تعلن عزمها فتح ملف بغداد عاصمة الثقافة العربيةالمنافذ الحدودية : احالة مسافر عراقي بحوزته جواز سفر عراقي مزور في مطار بغدادالقبض على عدد من تجار ومتعاطي المخدرات وضبط/110/ أقراص مخدرة في ذي قارتظاهرة لعوائل شهداء سبايكر أمام البرلمان تطالب برفات أبنائها