آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • افتتاح معمل تصنيع العلامات المرورية في بغداد

    القسم:اقتصادية نشر بتأريخ :13-03-2018, 12:39 طباعة المشاهدات: 210

    ذي قارنا\المحرر\,,,
    افتتحت وزارة الصناعة والمعادن معمل تصنيع العلامات المرورية في مصنع الهياكل الحديدية التابع الى الشركة العامة للصناعات الفولاذية بعد توقف دام لسنوات طوال.

    وقال مدير عام الشركة العامة للصناعات الفولاذية جلال عباس حسين في بيان صحفي"  أطلعت عليه وكالة\ذي قارنا الاخبارية\,"ان الشركة استطاعت بجهود ذاتية العمل على تأهيل مكائن المعمل بالكامل على مدى ثلاثة اشهر".

    واوضح انه " تمت اضافة مكائن متطورة تعمل على وفق احدث التكنولوجيا العالمية وبتصاميم حديثة لانتاج العلامات المرورية والارشادية والعلامات الدعائية والمطبوعات والملصقات بانواعها والعاكسات الارضية ولوحات تسجيل المركبات وارقام الازقة والدور والكثير من الاعمال التي تتميز بالدقة والجودة".

    واكد انه" تم نصب خط انتاجي جديد لتصنيع العلامات الكهربائية الدوارة، مضيفا بالقول ان مصنع العلامات المرورية جاهز لتلبية طلبات مديرية المرور العامة وامانة بغداد والدوائر البلدية في المحافظات الى جانب تغطية الحملات الانتخابية البرلمانية المقبلة". انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الانواء الجوية توجه تحذيراً لثلاث محافظات عراقيةالنزاهة تطلق مجموعة من الخطوات لمكافحة الفساد وتقييم الأداء الحكوميذي قار تقرر تمديد التقديم على الدرجات الوظيفية في دائرة الصحةالنزاهة تعيد عقاراً من زوجة مسؤول كبير في الحكومة السابقة إلى ملكية الدولةمتظاهرو الخطوط الجوية يواصلون الإحتجاج ويغلقون بوابتي النقلمطالبة برلمانية بتضمين مقترح استقطاع مبلغ من برميل نفط وتوزيعه لكل عراقي بموازنة 2019النزاهة النيابية تعلن عزمها فتح ملف بغداد عاصمة الثقافة العربيةالمنافذ الحدودية : احالة مسافر عراقي بحوزته جواز سفر عراقي مزور في مطار بغدادالقبض على عدد من تجار ومتعاطي المخدرات وضبط/110/ أقراص مخدرة في ذي قارتظاهرة لعوائل شهداء سبايكر أمام البرلمان تطالب برفات أبنائها