آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • المؤتمر الوطني للناخبين: فرقوا بين هؤلاء

    القسم:محلية نشر بتأريخ :15-03-2018, 12:49 طباعة المشاهدات: 354

    ذي قارنا\المحرر\,,,
    وجه الامين العام لحزب المؤتمر الوطني العراقي اراس حبيب، اليوم الخميس، رسالة الى الناخبين بشأن اختيارهم للمرشحين في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

    وقال حبيب في بيان له تلقت وكالة وكالة\ذي قارنا الاخبارية\,نسخة منه، ان "مهمة المرشحين في الانتخابات المُقبلة تتمثل في أن يكونوا واقعيين فيما يطرحونه من برامج لا تتضمن سقوفاً عالية غير قابلة للتطبيق".

    وأضاف "أما الناخبين فإنه يتوجب عليهم التفريق بين من يطرح وعوداً طالما تكررت على مدى الدورات الثلاث الماضية وبين من يتبنى خريطة طريق برؤيا واضحة ومنهج سليم قابل للتنفيذ".

    وأشار حبيب الى، ان "الانتخابات ليست فقط خياراً للناخب لكي يختار من يناسبه لتمثيله، بل هي اختبار لقدرة المرشح في أن يكون قادراً على النهوض بالمهمة أم لا"، مبينا "نتمنى أن تكون مخرجات الانتخابات المقبلة قريبة بالفعل مما يريده العراقيون جميعاً من الناخبين والمرشحين".انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    المنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرعذي قار تشيد نصباً تذكارياً للشاعر الراحل عريان السيد خلفبالوثيقة .. جدول اعمال جلسة البرلمان اليوم يخلو من استكمال تشيكيلة الحكومة