آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • فيسبوك يُضيف قناة فيديو يومية على تبويب "ووتش" بحلول الصيف.. وهذا ما ستعرضه

    القسم:علوم وتكنولوجيا نشر بتأريخ :15-03-2018, 13:12 طباعة المشاهدات: 226


    ذي قارنا\متابعة\,,,
    يرغب فيسبوك في أن يكون أكثر من مجرد مكان لفيديوهات الحيوانات الأليفة والنكات سريعة الانتشار.

    وقال موقع أكسيوس، في تقريرٍ له، نقلاً عن مصادر مطلعة، إنَّ عملاق الشبكات الاجتماعية يستعد لإطلاق مقاطع فيديو إخبارية يومية على منصة "ووتش" الخاصة به، بحلول صيف هذا العام، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية".

    ويُحتمل أن تكون الخطوة جزءاً من جهود فيسبوك لتعزيز "التواصل الهادف" على الموقع، والتركيز على مقالات من منظمات ذات مصداقية، عقب مشكلة الأخبار الملفقة التي تواجه الموقع".

    وكان فيسبوك قد أطلق تبويب "ووتش" في أغسطس/آب 2017، معلناً الموقع مكاناً يستطيع مستخدموه مشاهدة مقاطع الفيديو الاحترافية من مواقع أخرى صانعة للترفيه وتستهدف جيل الألفية، مثل: "فوكس ميديا"، و"باز فيد"، و"إيه تي تي إن".

    واختار فيسبوك حتى الآن، أن يحتوي تبويب "ووتش" على محتوى مشابه لما يعرضه التلفاز، ما يسمح له بمنافسة قنوات التلفاز التقليدية على أموال الإعلانات".

    ويقال إنَّ الشركة تعمل مع مؤسسات إخبارية تقليدية وأخرى تضع المنصات الإلكترونية على رأس أولوياتها، لإنتاج فيديوهات للمنصة، وفقاً لموقع أكسيوس".

    وأعلم الموقع الناشرين، بأنَّ طول مدة الفيديوهات يجب ألا يزيد على 3 دقائق، وأنَّه يأمل عقد شراكات مع نحو 10 وكالات إخبارية".

    ويأمل فيسبوك أن تحضَّ فيديوهات الأخبار من المنظمات ذات المصداقية، على "التواصل الهادف" على الموقع، وهي الفكرة التي يبدو أنَّ فيسبوك يعمل عليها منذ فترة".انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    المنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرعذي قار تشيد نصباً تذكارياً للشاعر الراحل عريان السيد خلفبالوثيقة .. جدول اعمال جلسة البرلمان اليوم يخلو من استكمال تشيكيلة الحكومة