آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • مثول 4 معلمين أمام القضاء التركي بسبب مسلسل "صراع العروش"

    القسم:منوع نشر بتأريخ :15-03-2018, 13:18 طباعة المشاهدات: 166


    ذي قارنا\متابعة\,,,
    أصدرت محكمة تركية حكمها القضائي بعد عامين من توجيه تهم جنائية لأربعة معلمين أتراك، لقيامهم بعرض حلقة من مسلسل "Game of Thrones" على طلابهم في مدرسة عسكرية في مدينة إزمير.

    وأصدر القضاء التركي حكمه بالبراءة، وهو الخبر الذي نقله موقع Winter is Coming المتخصص في نقل أخبار المسلسل المعروف عربيا بـ"صراع العروش".


    وشهد عام 2016 قيام المعلم إسكندر غولباهار، بعرض حلقة من المسلسل على طلابه، بهدف مساعدتهم على فهم اللغة الإنجليزية، ولكن عندما علم المسؤولون بما حدث تم اتهام غولباهار وثلاثة من زملائه بتهم جنائية وطردهم من وظائفهم".

    وتم اتهام المعلمين الأربعة بـ"تعريض الأطفال لمحتوى فاحش"، كما تم زعم أن الحلقة التي عرضت حرضت على تناول المشروبات الكحولية، وتضمنت "مشاهد جنسية".

    يذكر أن المحكمة أصدرت حكمها بالبراءة، بعد أن شهد 21 طالبا لمصلحة المهتمين".انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    المنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرعذي قار تشيد نصباً تذكارياً للشاعر الراحل عريان السيد خلفبالوثيقة .. جدول اعمال جلسة البرلمان اليوم يخلو من استكمال تشيكيلة الحكومة