آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • مثول 4 معلمين أمام القضاء التركي بسبب مسلسل "صراع العروش"

    القسم:منوع نشر بتأريخ :15-03-2018, 13:18 طباعة المشاهدات: 66


    ذي قارنا\متابعة\,,,
    أصدرت محكمة تركية حكمها القضائي بعد عامين من توجيه تهم جنائية لأربعة معلمين أتراك، لقيامهم بعرض حلقة من مسلسل "Game of Thrones" على طلابهم في مدرسة عسكرية في مدينة إزمير.

    وأصدر القضاء التركي حكمه بالبراءة، وهو الخبر الذي نقله موقع Winter is Coming المتخصص في نقل أخبار المسلسل المعروف عربيا بـ"صراع العروش".


    وشهد عام 2016 قيام المعلم إسكندر غولباهار، بعرض حلقة من المسلسل على طلابه، بهدف مساعدتهم على فهم اللغة الإنجليزية، ولكن عندما علم المسؤولون بما حدث تم اتهام غولباهار وثلاثة من زملائه بتهم جنائية وطردهم من وظائفهم".

    وتم اتهام المعلمين الأربعة بـ"تعريض الأطفال لمحتوى فاحش"، كما تم زعم أن الحلقة التي عرضت حرضت على تناول المشروبات الكحولية، وتضمنت "مشاهد جنسية".

    يذكر أن المحكمة أصدرت حكمها بالبراءة، بعد أن شهد 21 طالبا لمصلحة المهتمين".انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    القبض على متهمين بالإرهاب والسرقة بمناطق متفرقة من بغدادالسلطات القضائية العراقية تحكم باعدام "قاضي المحاكم الشرعية" لداعشالعراق يفاوض الكويت لتسلم ستة سجناءخطة أمنية للانتخابات تشمل الطيران العسكريالنزاهة: ضبط مُستندات صرف متلاعب فيها كانت مخصصة للحشد والنازحينالعثور على اثار تحدد مسير الإمام الحسين "ع" من مكة لكربلاءصدور تعليمات من المرور العامة لتسجيل "المعلاية"القبض على مسافر عراقي بحوزته 300 غرام من الترياق المخدرالحجيمي الايام القادمة ستشهد استجواب لمسؤولين في المحافظةشرطة البصرة تسيطر على نزاع عشائري وتعتقل 33 متهماً