آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • مقتل رضيع يثير الهلع في ريو دي جانيرو

    القسم:منوع نشر بتأريخ :18-03-2018, 11:37 طباعة المشاهدات: 120


    ذي قارنا\متابعة\,,,
    أدى مقتل رضيع يبلغ من العمر عاما واحدا خلال تبادل لإطلاق النار بين الشرطة وعصابات مخدرات إلى بث الهلع في مدينة ريو دي جانيرو التي لا تزال تعاني آثار اغتيال ناشطة في مجال حقوق الانسان قبل أيام.

    والطفل واحد من ثلاثة قتلى على الأقل سقطوا في وقت متأخر الجمعة في حي أليماو العشوائي والمكتظ بعد القتل المتعمد الأربعاء لمارييل فرانكو عضو مجلس بلدية ريو والناشطة ضد عنف الشرطة في الأحياء الفقيرة".

    وقتل الرضيع وهو داخل عربته مساء الجمعة عندما أطلق أفراد من عصابة مخدرات داخل سيارة مسروقة النار باتجاه الشرطة التي ردت بالمثل قبل أن يلقى القبض على أحدهم ويتم احتجاز السيارة".

    لكن الرصاص الطائش أدى إلى مقتل الطفل بالإضافة إلى شخصين آخرين بالغين، فضلا عن جرح والدة الطفل الضحية، وفق ما أعلنت الشرطة".

    ووصف فابيو انطونيو دا سيلفا والد الطفل، ابنه بانه ضحية الحكومة التي لا تملك خطة سوى تصعيد العنف".

    وقالت الشرطة إن "رجال التحري يبحثون عن شهود محتملين ويجمعون ما التقطته كاميرات المراقبة".

    إلا أن الثقة بالشرطة البرازيلية باتت معدومة بعد حادثة ريو ومقتل فرانكو التي وجهت قبيل مقتلها الاتهام إلى إحدى فرق الشرطة بالعمل كفرقة إعدام".انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    المنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرعذي قار تشيد نصباً تذكارياً للشاعر الراحل عريان السيد خلفبالوثيقة .. جدول اعمال جلسة البرلمان اليوم يخلو من استكمال تشيكيلة الحكومة