آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • النزاهة: ضبط مُستندات صرف متلاعب فيها كانت مخصصة للحشد والنازحين

    القسم:محلية نشر بتأريخ :18-04-2018, 12:29 طباعة المشاهدات: 60


    ذي قارنا\محرر\,,,
    كشفت دائرة التحقيقات في هيأة النزاهة، عن تمكُّنها من ضبطِ مُستنداتِ صرفٍ مُتلاعبٍ فيها في دائرة صحَّة الأنبار،" مُبيِّنةً أنَّ "المبلغ الذي تمَّ التلاعب فيه ناهز مليار دينارٍ".

    وذكر بيان للنزاهة تلقت وكالة \ذي قارنا الاخبارية\ نسخة منه، ان "الدائرة أوضحت، في معرض حديثها عن تفاصيل عمليَّة الضبط التي نُفِّذَت بناءً على مُذكَّرة قبضٍ قضائيَّةٍ".

    وبينت الدائرة بحسب البيان، أنَّ "ملاكات مكتب تحقيق الهيأة في محافظة الأنبار تمكَّـنوا من ضبط مُستندات صرفٍ لمبالغ تزيد على المليار دينارٍ تمَّ التلاعب فيها، مُوضحةً أنَّ تلك المبالغ كانت مُخصَّصةً أصلاً للحشد والنازحين، وقد تمَّ التلاعب في مُستندات صرفها عن طريق تغيير الجهة المُستفيدة، وتمَّ تسلُّمها من قبل الحسابات في دائرة صحَّة الأنبار لحسابهم الشخصيِّ، خلافاً لما كانت مُخصَّصةً له".

    وأشار الى ان "ملاكاتُ مكتب تحقيق الهيأة في المحافظة نظَّموا محضرَ ضبطٍ أصوليّاً تضمَّن جميع المُبرزات الجرميَّة المضبوطة، وتمَّ عرضه على قاضي التحقيق المُختصِّ؛ بغية اتِّخاذ الإجراءات القانونيَّة اللازمة".انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    النزاهة: السجن سبع سنوات لموظفة بالتسجيل العقاري في بابل لإضرارها بالمال العامالعبادي يكشف هدف اللقاء بالصدر والأخير يؤكد: يدنا ممدودة للجميعجريمة بشعة تهز ذي قار