آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • اتحاد القدم يصدر جملة عقوبات بحق اداريين ومدربين ولاعبين

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :23-04-2018, 12:26 طباعة المشاهدات: 207

    ذي قارنا\المحرر\,,,
    أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم،أمس الاحد، جملة عقوبات لمخالفات جرت في المباريات السابقة من الدوري الممتاز للعبة.

    وقالت اللجنة في بيان تلقت "وكالة \ذي قارنا الاخبارية\" نسخة منه، إن "لجنة الانضباط عقدت اجتماعها اليوم، وأصدرت جملة من القرارات الانضباطية".

    واضافت "فيما يخص مباراة الزوراء والجوية، التي شهدت ترديد هتافات خارجية، تم تشخيص العناصر المسيئة من جمهور الناديين، إذ سيتم اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة ضدهم حفاظا على أرواح الجماهير الرياضية وفي حال تكرار ذلك سيتم اتخاذ اقصى العقوبات الرادعة وسيتم تجهيز الجهات ذات العلاقة بأسماء مثيري الشغب".

    وتابعت اللجنة أنها قررت "تغريم أيوب اوديشو مليوني دينار عراقي لسوء تصرفه وحرمان إداري نادي الزوراء محمد الملقب بكحلي مباراتان من مرافقة الفريق والجلوس في المنطقة الفنية"، لافتة إلى أنه "تم تغريم لاعب القوة الجوية حمادي احمد مليون دينار لقيامه بتصرفات غير لائقة تجاه جمهور الزوراء".

    وزادت "فيما يخص أحداث مباراة زاخو والشرطة، تقرر حرمان مدير فريق زاخو شيفان عبدي صالح مباراتان متتاليتان ومنعه من التواجد في المنطقة الفنية لتهجمه على مساعد الحكم".

    واشارت الى انه "فيما يخص مباراة النفط وبغداد، تقرر حرمان مساعد مدرب نادي بغداد وسام كالب ثلاث مباريات مع غرامة مليون دينار بسبب تصريحاته ضد حكام المباراة في وسائل الإعلام وحث إدارة نادي بغداد بعدم تكرار ذلك مستقبلا وبدون سند قانوني وعدم التصريح والتهجم على الأخرين".انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    المنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرعذي قار تشيد نصباً تذكارياً للشاعر الراحل عريان السيد خلفبالوثيقة .. جدول اعمال جلسة البرلمان اليوم يخلو من استكمال تشيكيلة الحكومة