آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • العراق وفلسطين يتفقان على اجراء مباراة ودية في القدس

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :9-05-2018, 12:24 طباعة المشاهدات: 42

     

    ذي قارنا\متابعة\,,,
    اتفق رئيسا الاتحادين العراقي والفلسطيني لكرة القدم, امس الثلاثاء, على اجراء مباراة دولية ودية بين المنتخبين تجري بينهما في القدس تدخل في اطار تحضيرات المنتخبين لبطولة اسيا المزمع اقامتها في الامارات مطلع العام المقبل بعد استحصال موافقة الجهاز الفني للمنتخبين.

    وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبدالخالق مسعود في تصريح صحفي, تابعته وكالة \ذي قارنا الاخبارية\, ان "اللقاء الذي سيجمع المنتخبين اليوم في البصرة سيكون اخويا حبيا صادقا نابعا من عمق العلاقة بين البلدين تعكس مدى اهمية القدس بالنسبة لنا كعراقيين تاريخيا وروحيا".

    من جهته اكد رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب ان حضوره ومنتخبه الى البصرة لايشكل منة بل هو واجب وطني".

    واضاف الرجوب ان الحفاوة التي حظي بها وفد المنتخب الفلسطيني من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم ليست غريبة مطلقا والجهود التي يبذلها الاتحاد العراقي لانجاح مباراة كاس القدس دليل على رصانة العلاقة بين الاتحادين ، حاثا الاتحادات العربية على اتخاذ ذات الخطوة التي خطاها الاتحاد العربية باقامة مباراة كاس القدس" .

    من جهتهما اعلن مدربا المنتخبين العراقي والفلسطيني موافقتهما على اجراء المباراة في القدس بتاريخ الرابع من اب المقبل,انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    النزاهة: السجن سبع سنوات لموظفة بالتسجيل العقاري في بابل لإضرارها بالمال العامالعبادي يكشف هدف اللقاء بالصدر والأخير يؤكد: يدنا ممدودة للجميعجريمة بشعة تهز ذي قار