آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • المفوضية تعلن النتائج الأولية للانتخابات بـ10 محافظات والسائرون تتصدر ببغداد

    القسم:محلية نشر بتأريخ :14-05-2018, 10:04 طباعة المشاهدات: 279


    ذي قارنا\متابعة\,,,
    أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في الساعة الأولى من فجر اليوم الاثنين النتائج الأولية لنسبة التصويت العام والخاص في 10 محافظات بينها بغداد.

    وتصدر تحالف "سائرون" برئاسة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر العاصمة الاتحادية وثلاث محافظات.

    وقال رئيس الإدارة الانتخابية في المفوضية رياض البدران في مؤتمر صحفي عقده اليوم مع اعضاء مجلس المفوضين في بغداد، تابعته وكالة\ذي قارنا الاخبارية\, ان" عدد القوائم المتنافسة على الانتخابات 87 قائمة متوزعة على جميع محافظات العراق.

    وأضاف انه نعلن النتائج الأولية في 10 محافظات ونستثني 8 ستعلن في وقت سابق من اليوم، وهي كالاتي:

    العاصمة بغداد: "سائرون" أولا، تحالف "الفتح" ثانيا، دولة القانون ثالثا، ائتلاف الوطنية رابعا، تحالف "النصر" خامساً".

    محافظة الانبار: تحالف "الانبار هويتنا" اولاً، ائتلاف الوطنية ثانيا، تحالف القرار العراقي ثالثا، عابرون رابعا، تحالف "النصر" خامسا".

    محافظة واسط: تحالف "سائرون" اولاً، تحالف "الفتح" ثانياً، تحالف "النصر" ثالثا، ائتلاف "الحكمة" رابعا، ائتلاف دولة القانون خامسا".

    محافظة بابل: تحالف "الفتح" اولاً، تحالف "سائرون" ثانيا"، تحالف "النصر" ثالثا"، ائتلاف الحكمة رابعا، ائتلاف دولة القانون خامساً".

    محافظة المثنى: تحالف "سائرون" أولا، تحالف "الفتح" ثانيا، ائتلاف الحكمة ثالثا، تحالف "النصر" رابعا، ائتلاف دولة القانون خامسا".

    محافظة ديالى: تحالف "القرار العراقي" أولا، تحالف "الفتح" ثانيا، ائتلاف الوطنية ثالثا، سائرون رابعا، تحالف "النصر" خامسا، ائتلاف "الحكمة" سادسا، الاتحاد الوطني الكوردستاني سابعا".

    محافظة كربلاء: تحالف الفتح أولا، تحالف "سائرون" ثانيا، تحالف النصر ثالثا، ائتلاف القانون رابعا، ائتلاف الحكمة خامسا".

    محافظة ذي قار: تحالف "سائرون" أولا، نحالف الفتح ثانيا النصر ثالثا دولة القانون رابعا تيار الحكمة خامسا

    محافظة البصرة: تحالف الفتح أولا، تحالف "سائرون" ثانيا، تحالف "النصر" ثالثا، ائتلاف دولة القانون رابعا، ائتلاف الحكمة خامسا

    محافظة القادسية: تحالف الفتح أولا ، تحالف "سائرون" ثانيا، النصر ثالثا الحكمة رابعا ائتلاف دولة القانون خامسا.انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    رئيس الجمهورية يستقبل نادية مراد الفائزة بجائزة نوبل للسلامهيئة النزاهة تعلن إقالة عدد من المفتشين العمومييننقيب الصيادلة يكشف عن مشروع لتسعير الادوية خلال المرحلة المقبلةالحكومة تعلن الاستراتيجية الوطنية لمناهضة العنف ضد المرأةالعثور على جثة متفسخة داخل منزل في الناصريةمفتشية الداخلية : إيقاف ضابط ومنتسب في المرور لاعتدائهما على قاضٍالمنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرع