آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • جريمة اغتصاب بشعة.. والمتهم "أرواح شريرة"

    القسم:منوع نشر بتأريخ :15-05-2018, 13:07 طباعة المشاهدات: 160


    ذي قارنا\متابعة\,,,
    يمثل أب إسباني، يدعى خافير جي دي، أمام إحدى المحاكم في مدينة برشلونة، الخميس، للنظر في قضية اتهامه باغتصاب ابنته \15 عاما\ واثنتان من صديقاتها.

    وقال الأب إنه أقدم على هذه الفعلة من أجل تحريرهن مما سماها "الأرواح الشريرة"، زاعما أنه كان يسمع أصواتا تطالبه باغتصاب الفتيات لتخليصهن من "لعنة سوء الحظ".

    وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، الاثنين، أن الفتيات تعرضن للاغتصاب بشكل متكرر في منزل ابنة جي دي، وأن زوجته كانت على علم بما يحدث، وشاركت في تعنيفهن".

    وطالب المدعي العام بسجن الأب لمدة 45 عاما على الأقل، زوجته لمدة 9 سنوات انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    رئيس الجمهورية يستقبل نادية مراد الفائزة بجائزة نوبل للسلامهيئة النزاهة تعلن إقالة عدد من المفتشين العمومييننقيب الصيادلة يكشف عن مشروع لتسعير الادوية خلال المرحلة المقبلةالحكومة تعلن الاستراتيجية الوطنية لمناهضة العنف ضد المرأةالعثور على جثة متفسخة داخل منزل في الناصريةمفتشية الداخلية : إيقاف ضابط ومنتسب في المرور لاعتدائهما على قاضٍالمنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرع