آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • ماء ذي قار تستنفر كوادرها لتهيئة محطات المياه قبل اشهر الصيف الحارة

    القسم:اقتصادية نشر بتأريخ :16-05-2018, 10:45 طباعة المشاهدات: 138


    ذي قارنا\المحرر\,,,
    وجه مدير ماء ذي قار احمد طالب اليوم كوادر المديرية بتكثيف العمل في محطات المياه الرئيسية في المحافظة لرفع معدلات تجهيز المياه قبل حلول اشهر الصيف الحارة .

    وذكر بيان للمديرية حصلت وكالة \ذي قارنا الاخبارية\ على نسخة منه ، ان مدير الماء زار اليوم محطتي \الناصرية رقم 1 ) و \ماء الناصرية الموحد\ للاطلاع ميدانيا على اعمال التأهيل والصيانة استعدادا للاشهر المقبلة من موسم الصيف".

    واشار البيان الى ان طالب دعا الكوادر العاملة في محطة \ الناصرية رقم 1 \ او ما يدعى بالمشروع العملاق الى ضرورة الإسراع في نصب المرشحات الجديدة "الفلاتر" وانجاز العمل في الوقت المحدد لرفع طاقة المشروع من ستة الاف متر مكعب في الساعة الى الطاقة التصميمية له عند عشرة الاف متر مكعب في الساعة".

    ولفت الى ان مدير الماء زار كذلك محطة \ماء الناصرية الموحد\ والتي كانت تعمل بطاقتها الكاملة ، واطلع بعدها على مشروع تأهيل مآخذ السحب للمحطة ونسب الانجاز فيه ، علما انه ممول من منظمة اليونيسيف الدولية ".

    واعرب البيان عن حرص دائرة الماء على اكمال جميع استعداداتها قبل حلول اشهر الصيف الحارة بهدف تامين المياه الكافية للمواطنين" .انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    المنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرعذي قار تشيد نصباً تذكارياً للشاعر الراحل عريان السيد خلفبالوثيقة .. جدول اعمال جلسة البرلمان اليوم يخلو من استكمال تشيكيلة الحكومة