آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • محكمة أمريكية تعاقب مصرفي تركي بالسجن 32 شهرا

    القسم:دولية نشر بتأريخ :17-05-2018, 10:14 طباعة المشاهدات: 135



    ذي  قارنا\متابعة\,,,
    عاقبت محكمة أمريكية مصرفي تركي بالسجن لمدة 32 شهراً بعد إدانته بالمشاركة في مخطط لمساعدة إيران على تجنب عقوبات الولايات المتحدة ضدها.

    وقال القاضي الأمريكي في قراره امس  الأربعاء، أن "محمد هاكان أتيلا" الذي يعمل في بنك حكومي في تركيا قد تآمر لانتهاك قانون العقوبات الأمريكى، خلال مخطط لمساعدة إيران على إنفاق إيرادات النفط في الأسواق العالمية منذ عام 2011.

    وتسبب هذا الموضوع في توتر العلاقات الدبلوماسية بين الولايات المتحدة وتركيا، حيث أدان الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" ذلك معتبرا أنه هجوم سياسي على حكومته".

    وقال "أردوغان" إن القضية الأمريكية استندت إلى أدلة ملفقة ضد "أتيلا" والذي تم اعتقاله في مارس 2017.انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    رئيس الجمهورية يستقبل نادية مراد الفائزة بجائزة نوبل للسلامهيئة النزاهة تعلن إقالة عدد من المفتشين العمومييننقيب الصيادلة يكشف عن مشروع لتسعير الادوية خلال المرحلة المقبلةالحكومة تعلن الاستراتيجية الوطنية لمناهضة العنف ضد المرأةالعثور على جثة متفسخة داخل منزل في الناصريةمفتشية الداخلية : إيقاف ضابط ومنتسب في المرور لاعتدائهما على قاضٍالمنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرع