آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • اساطير مصر والسعودية يشكلون منتخباً كروياً لمواجهة نظيرهم العراقي في بغداد

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :17-05-2018, 11:34 طباعة المشاهدات: 44


    ذي قارنا\المحرر\,,,
    أكد وزارة الشباب والرياضة، امس الاربعاء، ان نجوم الكرتين السعودية والمصرية سيشكلون منتخباً كروياً لمواجهة نجوم الكرة العراقية على ملعب الشعب الدولي خلال ايام شهر رمضان المبارك.

    و قال قسم الاعلام والاتصال الحكومي في الوزارة، في بيان تلقته وكالة\ذي قارنا الاخبارية\، انه "تم الاتفاق مع الجانبين السعودي و المصري على هامش اجتماعات مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ، لاقامة مباراة ودية استعراضية بين أساطير العراق وأساطير السعودية ومصرعلى اديم ملعب الشعب الدولي دعماً لملف رفع الحظر عن ملاعب العاصمة بغداد".

    وأضاف، أن "الوزارة ماضية بصورة كبيرة في إقناع الاتحاد الدولي لكرة القدم على كسر قيود الحظر عن ملاعب العاصمة و تحقيق انجاز جديد للبلد بعد القرار التاريخي لفيفا في رفع الحظر الكلي عن ثلاثة ملاعب عراقية، بعد افتتاح الملاعب الدولية الستراتيجية و نجاحنا تنظيم عديد من المباريات الرسمية والودية".

    وفي سياق متصل لبى وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان دعوة نظيره الليبي في اقامة مباراة كروية ودية تجمع نجوم الكرة العراقية والليبية في مدينة طرابلس خلال شهر رمضان المبارك للمساهمة برفع الحظر عن الملاعب الليبية".انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    النزاهة: السجن سبع سنوات لموظفة بالتسجيل العقاري في بابل لإضرارها بالمال العامالعبادي يكشف هدف اللقاء بالصدر والأخير يؤكد: يدنا ممدودة للجميعجريمة بشعة تهز ذي قار