آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • العبادي يكشف هدف اللقاء بالصدر والأخير يؤكد: يدنا ممدودة للجميع

    القسم:محلية نشر بتأريخ :20-05-2018, 12:37 طباعة المشاهدات: 56

    ذي قارنا\المحرر\,,,
    كشف رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، عن هدف لقائه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، فيما اكد الاخير على اهمية الاسراع بتشكيل حكومة تراعي تطلعات الشعب العراقي.

    وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته "وكالة\ذي قارنا الاخبارية\"، ان "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي التقى في العاصمة بغداد برئيس التيار الصدري مقتدى الصدر".

    وهنأ العبادي بحسب البيان، الشعب العراقي مرة اخرى بأجراء الانتخابات في موعدها مقدما شكره للقوات الامنية التي قامت بحماية الناخبين وحافظت على حياديتها".

    ودعا العبادي جميع الكتل الى القبول بالنتائج واتباع السبل القانونية للاعتراضات كما دعا المفوضية الى النظر بها".

    واشار الى" اهمية التحرك بسرعة ليمارس من فازوا بالانتخابات دورهم ومهامهم في مجلس النواب، مبينا ان اللقاء مع السيد مقتدى الصدر هو للعمل سوية من اجل الاسراع بتشكيل الحكومة وان تكون الحكومة المقبلة قوية وتوفر الخدمات وفرص العمل وتحسين المستوى المعيشي ومحاربة الفساد".

    واوضح حيدر العبادي، ان اللقاء شهد تطابقا في وجهات النظر بضرورة استيعاب الجميع ،فيما قدم الصدر بحسب البيان، شكره لرئيس الوزراء وبارك له النصر الذي حققته قائمة النصر".

    واضاف الصدر، ان اللقاء رسالة اطمئنانية بان الحكومة المقبلة ابوية وترعى كل الشعب، مبينا ان يدنا ممدودة للجميع ممن يبنون الوطن وان يكون القرار عراقيا، مشددا على اهمية الاسراع بتشكيل حكومة تراعي تطلعات ابناء شعبنا.انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الموارد المائية تصدر توضيحاً بشأن انخفاض مناسيب المياه لمحافظات جنوب العراقانتحار سجين في الناصرية بعد ادانته بحكم قضائيبالاسماء : الاعلان عن وجبة جديدة من المشمولين بقانون مؤسسة السجناء في ذي قاربالأسماء.. ايران تعيد رفات 128 جندياً عراقياًشركة إيطالية تنتج الغاز من حقل نفط الناصرية لأول مرة