آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • فنزويلا.. الانتخابات تنطلق وسط "عدوان أميركي"

    القسم:دولية نشر بتأريخ :20-05-2018, 13:46 طباعة المشاهدات: 175


    ذي قارنا\متابعة\,,,
    تنطلق اليوم الأحد الانتخابات الرئاسية في فنزويلا، وسط اتهامات للولايات المتحدة بالعدوان عليها، باستخدام عقوبات جديدة ضد كبار مسؤولي حكومتها لتخريب انتخابات رئاسية مثيرة للجدل.

    وكثفت الولايات المتحدة ضغوطها على حكومة الرئيس نيكولاس مادورو يوم الجمعة متهمة إياه بالاستفادة من شحنات مخدرات غير قانونية، وفرضت عقوبات على ديوسدادو كابيلو، وهو المسؤول الثاني في الحزب الاشتراكي الحاكم".

    وفرضت الولايات المتحدة بالفعل عقوبات على مادورو بسبب انتهاكات حقوق الإنسان وألقت باللائمة عليه في أزمات فنزويلا الاقتصادية والسياسية الحالية. لكن واشنطن ربطت للمرة الأولى يوم الجمعة بين مادورو وتجارة المخدرات".

    ووصفت حكومة مادورو في بيان العقوبات بأنها جزء من "حملة عدوان منظمة" تقوم بها إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب".

    وقال البيان "ليست مفاجأة عشية انتخابات جديدة عندما يخرج شعب فنزويلا للدفاع عن ديمقراطيته ضد الاعتداءات الإمبريالية التي تحاول إخراجها عن مسارها... مرة أخرى يحاول النظام الأميركي تخريب الانتخابات".انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    نفط ذي قار تستذكر الشهيد منذر شناوة في بطولة كرويةكهرباء شمال الناصرية تصلح اعطال الشبكة الناجمة عن العواصفاعتقال مهرب يسرق النفط من انبوب رئيسي قرب منزله شمالي الناصريةكهرباء ذي قار تباشر بالاعمال المدنية الخاصة بمحطة الاهوار الثانوية في سوق الشيوخعمليات امنية متفرقة تسفر عن اعتقال ستة تجار مخدرات في ذي قارصحة ذي قار تقيم ندوات توعوية عن مرض التدرن في سوق الشيوخ والشطرة