آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • "فيسبوك" تلغي أحد خاصيات الموقع لمنع نشر الأخبار الكاذبة

    القسم:علوم وتكنولوجيا نشر بتأريخ :13-06-2018, 13:09 طباعة المشاهدات: 43



    ذي قارنا\متابعة\,,,
    أعلنت شركة فيسبوك أحد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم،  السبت الماضي، أنها ستلغي خاصية الموضوعات الأكثر تداولاً "تريندنغ" من صفحات مستخدميها.

    وقالت الشركة في تصريح على موقعها في الشبكة العنكبوتية، ان "قرارها الغاء خاصية \ترينديغ\ جاء للحد من نشر وتداول الأخبار الكاذبة الوهمية و سعياً لضمان اطلاع المستخدمين على أخبار من مصادر موثوقة".

    وأضافت، أن "الشركة تختبر حالياً طرقاً جديدة لعرض الأخبار، تشمل قسما للأخبار العاجلة، وآخر قد يخصص للأخبار المحلية بعنوان \Tday in\ " مشيرة، إلى انها "ستنفذ اجرائها خلال بضعة ايام".

    يذكر ان خاصية \ترينديغ\ تعتبر الابرز في فيسبوك اذا انها تجمع أكثر الأخبار والمشاركات انتشاراً، في وقت تواجه فيه أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم، نشر الأخبار الكاذبة على منصتها بشكل واسع".انتهى\21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الموارد المائية تصدر توضيحاً بشأن انخفاض مناسيب المياه لمحافظات جنوب العراقانتحار سجين في الناصرية بعد ادانته بحكم قضائيبالاسماء : الاعلان عن وجبة جديدة من المشمولين بقانون مؤسسة السجناء في ذي قاربالأسماء.. ايران تعيد رفات 128 جندياً عراقياًشركة إيطالية تنتج الغاز من حقل نفط الناصرية لأول مرة