آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • ملكة جمال أميركا.. حسناء سمراء تحصد التاج

    القسم:منوع نشر بتأريخ :12-09-2018, 11:25 طباعة المشاهدات: 74


     
    ذي قارنا/متابعة/...
    توجت "نيا فرانكلين" مرشحة ولاية نيويورك، ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية فى نسختها الـ98 لتمثل "نيا" الولايات المتحدة خلال عام 2019 فى مسابقة ملكات جمال العالم بعد التغلب على 51 مرشحة أخرى.

    وأعربت "نيا" عن سعادتها بأنها أول متسابقة تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا في أول نسخة للمسابقة بدون فقرة "العرض بملابس السباحة".

    وأبدت فرانكلين سعادتها لأنها لم تضطر لارتداء ملابس السباحة، مما جعلها تأكل أكثر، فلأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة لم يتم اللجوء إلى فقرة ملابس السباحة، والتي حل محلها مقابلات على المسرح مع المتسابقات لمدة عشرين ثانية".

    فرانكلين التي مثلت نيويورك تبلغ من العمر 25 عاما، وهي خريجة كلية الفنون في جامعة نورث كارولينا، حيث درست الموسيقى، وتتميز بموهبتها في الغناء الأوبرالي الذي احترفته في الجامعة".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    القبض على مسافرين إيرانيين بحوزتهما مواد مخدرة في الشلامجةحكومة بغداد ترفض تسليم طفلة يتيمة اشعلت الرأي العام العراقي والعربياحالة معصوم والمالكي وعلاوي والنجيفي الى التقاعدالعراق يعلن قطع الانترنت ساعة واحدة لعشرة ايامالكشف عن المبالغ النهائية التي يتقاضاها النواب وأفراد حمايتهمايران… تسجل 550 الف زائر للاربعين وتعفي اخرين براً من ضريبة الخروجاحباط محاولة لتهريب مواد مخدرة في منفذ الشلامجة الحدوديإعتقال فتاة متهمة بالخطف ومروّج للعملة المزيفة في بغداد