آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • جديد فيسبوك.. اجعل صورك ثلاثية الأبعاد

    القسم:علوم وتكنولوجيا نشر بتأريخ :15-10-2018, 10:56 طباعة المشاهدات: 23



    ذي قارنا/متابعة/....
    بدأ "فيسبوك" إضافة خاصية نشر تحويل الصور ذات البعدين التي يتم التقاطها بهواتف ذات عدسات مزدوجة متوافقة إلى صور ثلاثية الأبعاد.

    وتتيح الخاصية الجديدة للمستخدم التمرير والتحريك والإمالة لصفحة الموقع لرؤية الصورة بأبعادها الثلاثة".

    وسيتمكن جميع مستخدمي "فيسبوك" من رؤية الصور ثلاثية الأبعاد . في حين سيكون في مقدور المستخدمين إنشاء وتبادل الصور ثلاثية الأبعاد خلال الأسابيع المقبلة، بحسب ما أفادموقع "سي نت دوت كوم" المتخصص".

    وبحسب ما نشره "فيسبوك" فإن التكنولوجيا الجديدة تعمل على المسافة بين الكائن الموجود في الصورة والواجهة الأمامية والخلفية، كما تستخدم الخرائط العميقة المسجلة في الصور الملتقطة باستخدام خاصية "بورتريه" في هواتف "آيفون" الذكية من طرز "آيفون7 بلس" و"آيفون8 بلس" و"آيفون إكس.إس".

    ولتحويل الصور العادية إلى ثلاثية الأبعاد يلتقط المستخدم الصور بخاصية "بورتريه" ثم يقوم بتحميلها على خدمة "نيوز فيد" على صفحته كصور ثلاثية الأبعاد. ويقول موقع "فيسبوك" إن نتيجة التحويل تكون أفضل عندما يكون الجسم الذي تم تصويره على بعد 3 أو 4 أقدام مع استخدام عدسات متعددة الطبقات وتكون ألوان الجسم متباينة مع لون الخلفية ولا يكون الجسم لامعاً".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الانواء الجوية توجه تحذيراً لثلاث محافظات عراقيةالنزاهة تطلق مجموعة من الخطوات لمكافحة الفساد وتقييم الأداء الحكوميذي قار تقرر تمديد التقديم على الدرجات الوظيفية في دائرة الصحةالنزاهة تعيد عقاراً من زوجة مسؤول كبير في الحكومة السابقة إلى ملكية الدولةمتظاهرو الخطوط الجوية يواصلون الإحتجاج ويغلقون بوابتي النقلمطالبة برلمانية بتضمين مقترح استقطاع مبلغ من برميل نفط وتوزيعه لكل عراقي بموازنة 2019النزاهة النيابية تعلن عزمها فتح ملف بغداد عاصمة الثقافة العربيةالمنافذ الحدودية : احالة مسافر عراقي بحوزته جواز سفر عراقي مزور في مطار بغدادالقبض على عدد من تجار ومتعاطي المخدرات وضبط/110/ أقراص مخدرة في ذي قارتظاهرة لعوائل شهداء سبايكر أمام البرلمان تطالب برفات أبنائها