آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • "ماسنجر" يستعد لتقديم ميزة حذف الرسائل المرسلة إلى المستخدم

    القسم:علوم وتكنولوجيا نشر بتأريخ :17-10-2018, 10:37 طباعة المشاهدات: 37



    ذي قارنا/متابعة/...
    يستعد تطبيق "ماسنجر" ، لمفاجأة مستخدميه بميزة طال انتظارها، خصوصا بعد تنفيذها على تطبيق "واتساب" للتراسل الفوري قبل نحو عام.

    وقال موقع "ذا فيرج" إن القائمين على ماسنجر يعكفون حاليا على اختبار ميزة جديدة، تتعلق بـ"حذف الرسالة" بعد إرسالها بحيث لا يراها المستقبِل، مضيفا أن "الخاصية لاقت إقبالا على واتساب، لذلك سيكون من الضروري تنفيذها على ماسنجر".

    ومن خلال هذه الخاصية، سيكون بإمكان المستخدمين حذف الرسائل نهائيا، من خلال النقر على خيار "تعديل"، ثم "إلغاء الإرسال" أو "UNSEND".

    وذكر عدد من المستخدمين أن الميزة ظهرت بالفعل على تطبيقهم، فيما كشفت تقارير إعلامية أن تعميمها على كل الحسابات في العالم قد يتم خلال الأيام المقبلة".

    وتضمن الميزة إمكانية مسح الرسالة بشكل نهائي، في حال تم إرسالها بشكل خاطئ".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الانواء الجوية توجه تحذيراً لثلاث محافظات عراقيةالنزاهة تطلق مجموعة من الخطوات لمكافحة الفساد وتقييم الأداء الحكوميذي قار تقرر تمديد التقديم على الدرجات الوظيفية في دائرة الصحةالنزاهة تعيد عقاراً من زوجة مسؤول كبير في الحكومة السابقة إلى ملكية الدولةمتظاهرو الخطوط الجوية يواصلون الإحتجاج ويغلقون بوابتي النقلمطالبة برلمانية بتضمين مقترح استقطاع مبلغ من برميل نفط وتوزيعه لكل عراقي بموازنة 2019النزاهة النيابية تعلن عزمها فتح ملف بغداد عاصمة الثقافة العربيةالمنافذ الحدودية : احالة مسافر عراقي بحوزته جواز سفر عراقي مزور في مطار بغدادالقبض على عدد من تجار ومتعاطي المخدرات وضبط/110/ أقراص مخدرة في ذي قارتظاهرة لعوائل شهداء سبايكر أمام البرلمان تطالب برفات أبنائها