آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • الشرطة التركية تكشف سبب إطلاق النار على "الجرار المشبوه"

    القسم:دولية نشر بتأريخ :17-10-2018, 11:49 طباعة المشاهدات: 37


    ذي قارنا/متابعة/...
    كشفت الشرطة التركية عن سبب إطلاق النار على سائق جرار في العاصمة أنقرة، مما أدى إلى إصابة الرجل البالغ من العمر 45 عاما في قدمه واعتقاله، وفق ما ذكرت وسائل إعلام تركية، الأربعاء.

    وأفادت صحيفة "حرييت" التركية أن الشرطة التركية أطلقت النار على سائق "الجرار المشبوه" بعد رفضه التوقف وتحطيمه عددا من السيارات وسط أنقرة، أمس الثلاثاء".

    وأوضحت الشرطة أن الرجل كان يخطط لتنظيم مظاهرة خارج السفارة الإسرائيلية، وقد تم إيقاف الجرار في نهاية المطاف في شارع يبعد نحو كيلومترين عن مقر السفارة الإسرائيلية".

    وقال مكتب حاكم أنقرة إن الرجل كان يخضع لعلاج من مشكلات نفسية منذ عام 2007، مضيفا أن الحادث "ليس له دوافع تتعلق بالإرهاب ولم يتم العثور على أدلة تشكل جريمة".

    ووفقا للتقارير الأولية، فقد تضررت من جراء هذا الحادث 6 سيارات في منطقة بايبازاري، وقالت الشرطة إن التحقيق في الحادث لا يزال مستمرا".

    وأطلقت الشرطة التي تحرس مبنى البرلمان التركي طلقات تحذيرية في الهواء لوقف تقدم الجرار في شارع أتاتورك، الذي تصطف على جانبيه المباني الحكومية والسفارات".

    إلا أن السائق لم ينصع للشرطة واستمر في طريقه حيث حطم أكثر من سيارة على جانبي الطريق، قبل أن يتمكنوا من السيطرة عليه بإطلاق النار على قدمه".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الانواء الجوية توجه تحذيراً لثلاث محافظات عراقيةالنزاهة تطلق مجموعة من الخطوات لمكافحة الفساد وتقييم الأداء الحكوميذي قار تقرر تمديد التقديم على الدرجات الوظيفية في دائرة الصحةالنزاهة تعيد عقاراً من زوجة مسؤول كبير في الحكومة السابقة إلى ملكية الدولةمتظاهرو الخطوط الجوية يواصلون الإحتجاج ويغلقون بوابتي النقلمطالبة برلمانية بتضمين مقترح استقطاع مبلغ من برميل نفط وتوزيعه لكل عراقي بموازنة 2019النزاهة النيابية تعلن عزمها فتح ملف بغداد عاصمة الثقافة العربيةالمنافذ الحدودية : احالة مسافر عراقي بحوزته جواز سفر عراقي مزور في مطار بغدادالقبض على عدد من تجار ومتعاطي المخدرات وضبط/110/ أقراص مخدرة في ذي قارتظاهرة لعوائل شهداء سبايكر أمام البرلمان تطالب برفات أبنائها