آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • تظاهرة لعوائل شهداء سبايكر أمام البرلمان تطالب برفات أبنائها

    القسم:محلية نشر بتأريخ :12-11-2018, 12:23 طباعة المشاهدات: 52

     ذي قارنا/متابعة/...
    تظاهرت عوائل شهداء جريمة سبايكر، صباح اليوم الأثنين، أمام مبنى مجلس النواب للمطالبة بتسليمها رفات أبنائهم المغدورين بيد عصابات داعش الارهابية.

    وطالبت عوائل الشهداء مجلس النواب بالتحرك لتسليم رفات أبنائها الشهداء الموجودة لدى الطب العدلي، ورفعت لافتات كتبت فيها المطلب الوحيد "أعطونا جثث أولادنا".

    وكانت عصابات داعش الارهابية قد قتلت نحو 2000 جندي من طلبة القاعدة العسكرية /سبايكر/بجريمة شنعاء ارتكبتها في محافظة صلاح الدين عقب أحداث سقوط مدينة الموصل في حزيران 2014.

    الحشد الشعبي يعتقل أحد المشاركين بمجزرة سبايكر في بيجي".

    الحكم باعدام ١٤ متهماً بأرتكاب مجزرة سبايكر".

    وسلمت وزارة الصحة، رفات وجثث عدد من الشهداء لذويهم على شكل وجبات".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    رئيس الجمهورية يستقبل نادية مراد الفائزة بجائزة نوبل للسلامهيئة النزاهة تعلن إقالة عدد من المفتشين العمومييننقيب الصيادلة يكشف عن مشروع لتسعير الادوية خلال المرحلة المقبلةالحكومة تعلن الاستراتيجية الوطنية لمناهضة العنف ضد المرأةالعثور على جثة متفسخة داخل منزل في الناصريةمفتشية الداخلية : إيقاف ضابط ومنتسب في المرور لاعتدائهما على قاضٍالمنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرع