آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • موسكو تفاوض بغداد لإستعادة اطفال من اصول روسية مقابل مبالغ مالية

    القسم:دولية نشر بتأريخ :15-11-2018, 11:26 طباعة المشاهدات: 26


    ذي قارنا/متابعة/...
    أعلن عضو مجلس حقوق الإنسان في جمهورية الشيشان الروسية هيدا ساراتوفا، امس الأربعاء، ان" السلطات الروسية مستعدة لعودة حوالي 60 طفلاً من أصل روسي من العراق".

    ونقلت وكالة أنباء "ريانوفستي" الروسية عن ساراتوفا، ان" المركز الإعلامي الدولي للوسائط المتعددة في روسيا استضاف مؤتمراً صحفياً حول موضوع "النساء والأطفال الروس في السجون والمخيمات في الشرق الأوسط: وضعهم وسبل الخلاص".

    ووفقا لساراتوفا، لا يوجد أحد يحفظ إحصاءات دقيقة عن النساء والأطفال المتبقين في سوريا والعراق، ووفقا لتقارير غير مؤكدة، في إدلب فقط هناك سبعة آلاف أرملة لديهم عدة أطفال".

    وبين ساراتوفا، إن" حوالي 60 طفلاً يستعدون الآن للتسفير، وجميع الوثائق جاهزة، وقد تم إجراء اختبارات الحمض النووي، وقد تم بالفعل تنفيذ جميع الإجراءات".

    واشار ساراتوف ، ان" الجانب العراقي يطلب 6 آلاف دولار لتسفير كل من هؤلاء الأطفال".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    رئيس الجمهورية يستقبل نادية مراد الفائزة بجائزة نوبل للسلامهيئة النزاهة تعلن إقالة عدد من المفتشين العمومييننقيب الصيادلة يكشف عن مشروع لتسعير الادوية خلال المرحلة المقبلةالحكومة تعلن الاستراتيجية الوطنية لمناهضة العنف ضد المرأةالعثور على جثة متفسخة داخل منزل في الناصريةمفتشية الداخلية : إيقاف ضابط ومنتسب في المرور لاعتدائهما على قاضٍالمنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرع