آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • صالح يؤكد للسفير الألماني ضرورة مشاركة الشركات الالمانية بتطوير البنى التحتية في العراق

    القسم:محلية نشر بتأريخ :5-12-2018, 11:59 طباعة المشاهدات: 21

    ذي قارنا/المحرر/...
    قال رئيس الجمهورية برهم صالح خلال لقائه السفير الالماني الجديد في بغداد سيريل نون ،الأربعاء، ان العراقيين مصممون على المضي قدماً بالعملية الديمقراطية.

    وقال بيان صادر عن رئاسة الجمهورية  تلقت وكالة /ذي قارنا الاخبارية/,ان  "صالح استقبل في قصر السلام ببغداد سفير جمهورية المانيا الاتحادية الجديد سيريل نون".

    وأشاد صالح بحسب البيان في مستهل اللقاء بمتانة وعمق العلاقات بين البلدين، مؤكدا " أهمية مساهمة المانيا في إعادة الإعمار، وضرورة مشاركة الشركات الالمانية في تطوير البنى التحتية وتعزيز الاقتصاد العراقي".

    وأكد الرئيس صالح تصميم العراقيين على المضي قدماً بالعملية الديمقراطية إلى الأمام، على الرغم من العقبات التي تقف دون تطويرها، وأهمية دعم المجتمع الدولي في هذا المضمار".

    من لفت أشار السفير الالماني سيريل نون إلى " أهمية العلاقات التي تربط بلاده بالعراق مؤكداً عزمها على تطوير وتعزيز تلك العلاقات وتمتين أطر التعاون الثنائي في شتى الميادين".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    رئيس الجمهورية يستقبل نادية مراد الفائزة بجائزة نوبل للسلامهيئة النزاهة تعلن إقالة عدد من المفتشين العمومييننقيب الصيادلة يكشف عن مشروع لتسعير الادوية خلال المرحلة المقبلةالحكومة تعلن الاستراتيجية الوطنية لمناهضة العنف ضد المرأةالعثور على جثة متفسخة داخل منزل في الناصريةمفتشية الداخلية : إيقاف ضابط ومنتسب في المرور لاعتدائهما على قاضٍالمنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرع