آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • تصريح "مهين" من بيليه بحق ميسي

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :6-12-2018, 12:36 طباعة المشاهدات: 24


    ذي قارنا/متابعة/...
    هاجم أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ورفض المقارنة بينهما، مؤكدا أنه اللاعب الأفضل بوضوح.

    وهاجم أسطورة منتخب البرازيل في الستينات والسبعينات، نجم برشلونة، وأكد أن افتقاد ميسي لبعض المهارات تجعله بعيدا عن المقارنة بهداف البرازيل الأسطوري".

    وفي تصريحات لا تخلو من الإهانة، لصحيفة "Folha de S.Paulo"، قال بيليه: "كيف ستقارن بين شخص يلعب برأس بشكل جيد ويركل الكرة باليمين واليسار، وشخص آخر يستخدم قدم واحدة في اللعب، ويعتمد على مهارة واحدة ولا يعرف ضرب الكرة بالرأس؟".

    وبدا بيليه /78 عاما/ مستغربا من فكرة المقارنة الأزلية بين الاثنين: "كيف تستطيع أن تقارن؟ حتى تُقارن ببيليه، عليك أن تستخدم القدم اليمنى واليسرى وتستطيع استخدام رأسك أيضا".

    ويعرف عن ميسي، الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، إمكانياته العالية باللعب بقدمه اليسرى، وعدم إتقانه اللعب بالرأس بسبب قصر قامته".

    وفي مطلع هذا العام، قال بيليه إن مواطنه نيمار هو أفضل موهبة في العالم حاليا، وفضّله على ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو".انتهى/21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    رئيس الجمهورية يستقبل نادية مراد الفائزة بجائزة نوبل للسلامهيئة النزاهة تعلن إقالة عدد من المفتشين العمومييننقيب الصيادلة يكشف عن مشروع لتسعير الادوية خلال المرحلة المقبلةالحكومة تعلن الاستراتيجية الوطنية لمناهضة العنف ضد المرأةالعثور على جثة متفسخة داخل منزل في الناصريةمفتشية الداخلية : إيقاف ضابط ومنتسب في المرور لاعتدائهما على قاضٍالمنافذ الحدودية: القبض على مسافر باكستاني بحوزته جواز مزور في مطار بغداد الدوليوزير العمل يبحث إمكانية تنفيذ برامج مشتركة للحد من البطالةفي ذكرى النصر: محافظ ذي قار يجدد مطالبته بتشريع قوانين تنصف المضحين من اجل العراقالجملة العصبية: نجاح 24 عملية جراحية لزراعة جهاز لتحفيز العصب العاشر لمرضى نوبات الصرع