آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • متحف اسرائيل يقول انه لا يستطيع كشف هويات العراقيين الذين زاروه الشهر الماضي!

    القسم:دولية نشر بتأريخ :8-01-2019, 12:42 طباعة المشاهدات: 39

    ذي قارنا/متابعة/...

    اكد مدير متحف ياد فاشيم في اسرائيل، الثثلااء، ان عشرة عراقيين زاروا المتحدف الشهر الماضي، مبينا انه لا يستطيع كشف هويات هؤلاء لاسباب امنية.

    ونقلت صحيفة الشرق الاوسط عن المدير قوله ان “مجموعة من عشرة عراقيين قاموا بزيارة المتحف في نهاية كانون الأول الماضي”.

    وأضاف “لا يمكننا كشف هويات ومناصب هؤلاء العراقيين، لاسباب امنية”.

    من جانبها وصفت قناة التلفزيون الإسرائيلية الخاصة “حداشوت” بحسب الصحيفة، العراقيين الذين زاروا إسرائيل بأنهم “من المسؤولين المحليين”، مؤكدة “أنهم شددوا على أن زيارتهم ليست رسمية، ولا بد أن تبقى سرية لتجنب غضب في العراق”.

    ويرى محللون ان القضية التي اثارتها اسرائيل تأتي من اجل جس نبض الشارع العراقي لمعرفة ردود افعاله من مسألة التطبيع مع الصهاينة.

    وأعلنت الحكومة الإسرائيلية، امس الاثنين، أن ثلاثة وفود حزبية عراقية ضمت 15 شخصا، زارت إسرائيل خلال العام الماضي 2018، وبحثت قضايا خاصة ب‍إيران والتطبيع.

    فيما لاق هذا الاعلان ردود فعل من قبل مسؤولين بالحكومة العراقية والتي اعتبروها محاولة لخلق فتنة بين العراقيين، فيما طالب النائب الاول لرئيس البرلمان حسن الكعبي بالتحقيق في القضية.انتهى/14

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الاعمار تسترجع 108 عقار للدولة بينها 93 عقارًا في ذي قاربالوثيقة :الناصري يوجه نفط ذي قار بدعم الاندية الكروية في المحافظةاستئناف اعمال مشروع محطتي معالجة المياه الثقيلة في ذي قاراعتقال متهم بتنفيذ دكة عشائرية بسيف وبندقية شمال ذي قارالصحة تجري تعديلات على منظومة التسعيرة الدوائيةمجاري ذي قار تعلن عن خطة لتغيير مسار محطات الصرف الصحيقرار وزاري يلزم نفط ذي قار بسداد 50 مليار دينار لنفط البصرةالناصري يوافق على شمول شرائح جديدة من المهندسين الزراعين بالاراضي السكنية