آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • وزير العدل يوجه باعتماد الوصف الوظيفي في توزيع المناصب بالدوائر العدلية

    القسم:محلية نشر بتأريخ :10-01-2019, 11:24 طباعة المشاهدات: 47

    ذي قارنا/المحرر/...
    وجه وزير العدل/ وكالة بنكين ريكاني ، باعتماد الوصف الوظيفي في توزيع المناصب بالدوائر العدلية، وفق معايير التخصص وسنوات الخدمة من اجل الارتقاء بمستوى العمل في دوائر الوزارة.

    وذكر بيان للوزارة ،أطلعت عليه وكالة/ذي قارنا الاخبارية/, ان " توجيه الوزير جاء خلال ترؤسه جلسة مجلس العدل الاولى لعام 2019، والتي اقيمت في مبنى الوزارة، امس الاربعاء، بحضور الكادر المتقدم في الوزارة، وتم خلال الجلسة مناقشة الامور التنظيمية الخاصة بالوزارة، والاخرى المتعلقة بمؤسسات الدولة الاخرى".

    واشار الوزير الى" اهمية اتخاذ الاجراءات اللازمة بتوفير احتياجات الكوادر الوظيفية وتهيئة اجواء العمل المناسبة وتوسيع قاعدة الدورات المتخصصة لموظفي الدوائر العدلية، بهدف تطوير قابلياتهم ورفع كافأتهم العلمية والمهنية والاستعانة بكوادر وملاكات الوزارة في القاء المحاضرات واقامة هذه الدورات".

    ونوه ، الى ضرورة اعتماد استراتيجية انشاء المجمعات العدلية في بغداد والمحافظات بدلا من استئجار مباني تكلف ميزانية الوزارة اعباء مالية كبيرة".

    بدورهم طرح الوكلاء والمدراء العامين في الوزارة عدة ملفات هامة للمناقشة بهدف التوصل الى انضاجها وبما يساهم في دعم العمل بالدوائر العدلية والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين".انتهى /21

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الاعمار تسترجع 108 عقار للدولة بينها 93 عقارًا في ذي قاربالوثيقة :الناصري يوجه نفط ذي قار بدعم الاندية الكروية في المحافظةاستئناف اعمال مشروع محطتي معالجة المياه الثقيلة في ذي قاراعتقال متهم بتنفيذ دكة عشائرية بسيف وبندقية شمال ذي قارالصحة تجري تعديلات على منظومة التسعيرة الدوائيةمجاري ذي قار تعلن عن خطة لتغيير مسار محطات الصرف الصحيقرار وزاري يلزم نفط ذي قار بسداد 50 مليار دينار لنفط البصرةالناصري يوافق على شمول شرائح جديدة من المهندسين الزراعين بالاراضي السكنية