آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على عنصر ارهابي بمفارز العبوات في المدائن

    القسم:محلية نشر بتأريخ :14-01-2019, 12:02 طباعة المشاهدات: 32

    ذي قار/الاخبارية/...

    اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية ،الاثنين، القبض على احد العناصر الارهابية العاملة ضمن مفارز نصب العبوات الناسفة في قضاء المدائن جنوب بغداد .

    وذكرت المديرية بحسب بيان اطلعت عليه وكالة /ذي قارنا/ان " مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفوج الاول لواء المشاة 42 الفرقة 11 المرتبطة بقيادة عمليات بغداد القت القبض على احد العناصر الارهابية العاملة ضمن مفارز نصب العبوات الناسفة التي كانت تستهدف قواتنا الامنية والمواطنين الابرياء في المدائن .

    واصافت ان " عملية القبض تمت بناءً على معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة مستمرة من قبل مفارز الاستخبارات العسكرية التي اوقعت به بكمين نصب له في منطقة سطيح التابعة لقضاء المدائن .

    واشارت الى ان" الإرهابي من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق المادة 4 إرهاب...انتهى /14

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الاعمار تسترجع 108 عقار للدولة بينها 93 عقارًا في ذي قاربالوثيقة :الناصري يوجه نفط ذي قار بدعم الاندية الكروية في المحافظةاستئناف اعمال مشروع محطتي معالجة المياه الثقيلة في ذي قاراعتقال متهم بتنفيذ دكة عشائرية بسيف وبندقية شمال ذي قارالصحة تجري تعديلات على منظومة التسعيرة الدوائيةمجاري ذي قار تعلن عن خطة لتغيير مسار محطات الصرف الصحيقرار وزاري يلزم نفط ذي قار بسداد 50 مليار دينار لنفط البصرةالناصري يوافق على شمول شرائح جديدة من المهندسين الزراعين بالاراضي السكنية