آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • الناصري: شركات الاتصالات والانترنت تقدم خدمات سيئة وسنلجأ لإتخاذ اجراءات قانونية وإدارية

    القسم:محلية نشر بتأريخ :14-01-2019, 14:31 طباعة المشاهدات: 95

    ذي قارنا/خاص/...
    توعد محافظ ذي قار يحيى الناصري،الاثنين، شركات الهاتف والانترنت بإجراءات قانونية وإدارية بحقها لما تشهده من تقصير واضح وازياد الشكاوى عليها من قبل المواطنين.
    وذكر الناصرية في حديث لوكالة /ذي قلرنا الاخبارية/، إن "شركات الاتصالات والانترنت تقدم خدمات سيئة ولا تتناسب اطلاقا مع الاجور التي يستحصلونها"، مؤكدا ان "هناك اجراءا ادارية وقتونية ستتخذها المحافظة بعد مداولة الامر مع المعنيين".
    واضاف الناصري ان"الشركات العاملة في لمحافظة تتقاضى اجوار عالية نظير ما تقدمه من خدمات سيئة لا تتماشى مع غيرها من المحافظات وقد قدم العديد من المواطنين شكاوى تتعلق بهذا الموضوع الذي يتلامس مع الجميع بجميع شرائحهم ومكوناتهم".
     وكانت احكومة ذي قار المحلية، اعلنت في وقت سابق عن مناقشة تردي واقع الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات مع معاون مدير هيئة الاعلام والاتصالات في المنطقة الجنوبية عباس جمعة بعد شكاوى عديدة من قبل المواطنين.
    وبينت الحكومة  ان تراجع خدمات الشركات العاملة بالمحافظة كان واضحا خلال هذه الفترة وان الطرفين بحثا هذه المشكلة وقد  تم الاتفاق على متابعة الهيئة خلال اليومين المقبل لجولاتها التفتيشية لجودة الخدمة من اجل وضع رؤية مشتركة لالزام هذه الشركات على الالتزام بتوفير افضل الخدمات للمواطنين.انتهى/١٢

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الاعمار تسترجع 108 عقار للدولة بينها 93 عقارًا في ذي قاربالوثيقة :الناصري يوجه نفط ذي قار بدعم الاندية الكروية في المحافظةاستئناف اعمال مشروع محطتي معالجة المياه الثقيلة في ذي قاراعتقال متهم بتنفيذ دكة عشائرية بسيف وبندقية شمال ذي قارالصحة تجري تعديلات على منظومة التسعيرة الدوائيةمجاري ذي قار تعلن عن خطة لتغيير مسار محطات الصرف الصحيقرار وزاري يلزم نفط ذي قار بسداد 50 مليار دينار لنفط البصرةالناصري يوافق على شمول شرائح جديدة من المهندسين الزراعين بالاراضي السكنية