آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • مدرب ريال مدريد: التأهل لم يحسم بعد

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :7-02-2019, 10:50 طباعة المشاهدات: 17

    ذي قارنا/وكالات/...

    أكد المدير الفني لريال مدريد، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، عقب تعادل فريقه أمام الغريم التقليدي برشلونة 1-1 في ذهاب نصف نهائي كأس الملك على ملعب كامب نو، أن “حظوظ الفريقين في التأهل متساوية”، مشيراً غلى رضاه عن “المباراة التي قدمها الفريق”.

    وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحات عقب اللقاء إن “الفريقين قدما كرة قدم جميلة للغاية، وكانت هناك مهارات كبيرة داخل أرض الملعب، والأمور كانت متقلبة، المباراة كانت ممتعة، ليست فقط لنا، ولكن أيضاً للجماهير”.

    وأشار صاحب الـ42 عاماً إلى أن “فريقه كان بإمكانه التسجيل في أكثر من مناسبة في الشوط الأول، وفي الثاني أيضاً، لاسيما في الجزء الأخير من المباراة”.

    وعلى الرغم من تسجيله خارج ملعبه، إلا أن مدرب الفريق الملكي يرى أن كل الاحتمالات واردة في مواجهة الإياب، لاسيما مع الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها كل فريق.

    وأوضح: “النتيجة جعلت كل الاحتمالات واردة، الفريقان يمتلكان مواهب كثيرة داخل الملعب، وقادرين على صناعة الفارق في لحظات”.

    وحول أداء البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور، الذي شارك في “الكلاسيكو” الأول له، شدد المدرب الأرجنتيني على “إمكانيات اللاعب الشاب، ولكنه لم يغفل أيضاً دور زملاؤه “الذين ساعدوه على التوهج بهذا الشكل”.

    ورغم أفضلية الفريق الملكي بالهدف خارج الأرض، إلا أن المشهد لم يحسم بعد وتأجلت الأمور لموقعة سانتياجو برنابيو يوم 27 من هذا الشهر. انتهى/14

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الناصري:اليونسيف ستنفذ عدد من المشاريع لمواجهة شحة المياه الصيف المقبلصحة ذي قار: نواصل خدماتنا الطبية ضمن الاطار الانساني رغم الاضرابالامانة العامة لمجلس الوزراء تصدر قرارا بالتريث في اصدار اوامر تعيينات ذي قارإضراب ذوي المهن الصحية.. الديوانية تلتحق بالمحافظات الثلاثصدور حكم بالسجن بحق مسؤول عراقي في قضية المدارستربية ذي قار تنظم دورات تدريبية لمدراء المدارسهيئة السياحة تغلق قاعة للمناسبات وتنذر اخرى في الناصريةالعراق يوقع مع الاتحاد الاوربي اتفاقية لتنفيذ مشاريع اقتصادية بقيمة 41.5 مليون يوروالولايات المتحدة تنفي وجود تحركات عسكرية امريكية في العراقمجلس ذي قار يجتمع اليوم لبحث عدد من الملفات في مجالي الصحة والتعليم