آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • سوق الشيوخ تعد بتوزيع الاراضي على جميع معلميها في غضون شهرين

    القسم:محلية نشر بتأريخ :10-02-2019, 09:58 طباعة المشاهدات: 17

    ذي قارنا/متابعة/...
    وعدت بلدية قضاء سوق الشيوخ جنوبي محافظة ذي قار باكمال توزيع الاراضي السكنية على جميع معلميها ومدرسيها غير المستفيدين في غضون شهرين اثنين.
    وقال مدير بلدية القضاء حسين فرج  ان دائرته خصصت 2500 قطعة ارض سكنية ضمن المقاطعة 64 لتوزيعها للمعلمين والمدرسين غير المستفيدين .
    واوضح ان البلدية حاليا في طور اعداد والفرز والترقيم واستحصال صور القيود تمهيدا للمباشرة بالتوزيع بعد التنسيق مع نقابة المعلمين .
    ورجح ان يتم التوزيع في الـ 25‪ ‬ من شهر اذار المقبل لتصفر بعد ذلك جميع طلبات التمليك لشريحة المعلمين .
    انتهى/14

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الناصري:اليونسيف ستنفذ عدد من المشاريع لمواجهة شحة المياه الصيف المقبلصحة ذي قار: نواصل خدماتنا الطبية ضمن الاطار الانساني رغم الاضرابالامانة العامة لمجلس الوزراء تصدر قرارا بالتريث في اصدار اوامر تعيينات ذي قارإضراب ذوي المهن الصحية.. الديوانية تلتحق بالمحافظات الثلاثصدور حكم بالسجن بحق مسؤول عراقي في قضية المدارستربية ذي قار تنظم دورات تدريبية لمدراء المدارسهيئة السياحة تغلق قاعة للمناسبات وتنذر اخرى في الناصريةالعراق يوقع مع الاتحاد الاوربي اتفاقية لتنفيذ مشاريع اقتصادية بقيمة 41.5 مليون يوروالولايات المتحدة تنفي وجود تحركات عسكرية امريكية في العراقمجلس ذي قار يجتمع اليوم لبحث عدد من الملفات في مجالي الصحة والتعليم