آراؤنا تصنع الحقيقة ..

أخر الاخبار

  • الشباب والرياضة النيابية ترفض التدخل الحكومي بانتخابات اللجنة الاولمبية

    القسم:رياضية نشر بتأريخ :10-02-2019, 10:26 طباعة المشاهدات: 16

    ذي قارنا/متابعة/...

    رفضت لجنة الشباب والرياضة النيابية، الأحد، تدخل الحكومة في انتخابات اللجنة الاولمبية، مبينة ان هناك مساعي حكومية لتاجيل الانتخابات المقرر اجرائها الاسبوع المقبل.

    وقال رئيس اللجنة النائب عباس عليوي ان “رئاسة الوزراء متمثلة بالامين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق ووزير التعليم العالي قصي السهيل بالاضافة الى وزير الشباب والرياضة و اخ رئيس الوزراء باسل عبد المهدي، اجتمعوا مع اللجنة الاولمبية من اجل تأجيل انتخابات المكتب التنفيذي للجنة”.

    واضاف عليوي، ان “الاجتماع تم عقده من دون توجيه دعوة لحضور لجنة الشباب والرياضة النيابية، بالاضافة الى ان محضر الاجتماع حمل عنوان (توجه حكومي لتأجيل انتخابات المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية)، حيث يعتبر ذلك قراراً خاطئاً ويدخل الرياضة في متاهات كبيرة”.

    واوضح ان “اللجنة الاولمبية ترفض بشكل قاطع اي تدخل حكومي في انتخاباتها، كما ان اللجنة لديها موافقات رسمية لاجراء انتخاباتها خلال الاسبوع المقبل، وما جرى من تدخل حكومي فهو غير صحيح خاصة انه لم يتم بحضور جميع الاطراف وخاصة لجنة الشباب والرياضة النيابية”. انتهى/ 14

    مقالات

    13-07-2017, 19:55 الزعيم عبدالكريم قاسم .. أسطورة الفقراء فراس الغضبان الحمداني
    13-07-2017, 17:11 عدوان سعودي سافر اياد عطية الخالدي
    10-06-2017, 01:54 نهاية البداية عامر صلال الوزان

    اهم الاخبار

    الناصري:اليونسيف ستنفذ عدد من المشاريع لمواجهة شحة المياه الصيف المقبلصحة ذي قار: نواصل خدماتنا الطبية ضمن الاطار الانساني رغم الاضرابالامانة العامة لمجلس الوزراء تصدر قرارا بالتريث في اصدار اوامر تعيينات ذي قارإضراب ذوي المهن الصحية.. الديوانية تلتحق بالمحافظات الثلاثصدور حكم بالسجن بحق مسؤول عراقي في قضية المدارستربية ذي قار تنظم دورات تدريبية لمدراء المدارسهيئة السياحة تغلق قاعة للمناسبات وتنذر اخرى في الناصريةالعراق يوقع مع الاتحاد الاوربي اتفاقية لتنفيذ مشاريع اقتصادية بقيمة 41.5 مليون يوروالولايات المتحدة تنفي وجود تحركات عسكرية امريكية في العراقمجلس ذي قار يجتمع اليوم لبحث عدد من الملفات في مجالي الصحة والتعليم